العدد 4946 - الثلثاء 22 مارس 2016م الموافق 13 جمادى الآخرة 1437هـ

نائب رئيس "بلدي الشمالية" يقوم بجولة ميدانية في "خامسة الشمالية" مع وكيل "الأشغال"

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام نائب رئيس مجلس بلدي الشمالية ممثل الدائرة الخامسة أحمد الكوهجي بجولة ميدانية لبحث احتياجات الدائرة مع وكيل شئون الأشغال العامة بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أحمد الخياط، بحضور رئيس المجلس البلدي محمد بوحمود وعدد من المسئولين والمهندسين بوزارة الأشغال.

وأوضح العضو البلدي أحمد الكوهجي أن "من الاحتياجات المرفوعة طلب إعادة دراسة تعديل أماكن مرتفعات تخفيف السرعة على شارع (13) في سار بسبب استمرار الزحمة المرورية في الشارع".

وأضاف "من بين الاحتياجات كذلك، طلب تطوير تقاطع شارع (11) في مقابة مع الشارع (13) في سار مع إمكانية عمل دوار صغير، بالإضافة إلى طلبات رصف طرق بمجمع 507 في مقابة ووضع حواجز أسمنتية على جوانب طرق أخرى".

وذكر الكوهجي "تم خلال الزيارة رفع طلبات للشاخورة من ضمنها طلب وضع مرتفع تخفيف السرعة على شارع (73) بالقرب من مسجد الوطية وتركيب لافتة "ممنوع مرور الشاحنات"، وذلك بسبب كثرة الحوادث في الشارع".

وتابع "كما تم رفع طلب رصف الطرق الترابية بمجمع 477 في الشاخورة وتطوير وإعادة رصف عدة طرق واقعة بالمجمعات الأخرى، بالإضافة إلى مناقشة إعداد تصاميم لطرق أخرى في المنطقة تشمل الأرصفة وأنظمة تصريف المياه السطحية".

وعن منطقة أبوصيبع، قال الكوهجي: "رفعنا للوزارة طلب تطوير وعمل دراسة مرورية للطريق (7317) الواصل بين البنك الإسلامي الواقع قرب دوار الشاخورة وبين شارع (73) في أبوصيبع".

وأضاف "من بين الاحتياجات كذلك دراسة تطوير الشارع (86) المتقاطع مع الشارع (73) في منطقة أبوصيبع".

وواصل "كما ناقشنا طلب دراسة مداخل ومخارج قرية القدم على شارع الشيخ خليفة بن سلمان عند الطريق (5309) بعد التأكد من استملاكات الأراضي لتلك المنطقة، بالإضافة إلى مدخل القرية من جانب شارع البديع".

وأشاد الكوهجي في ختام الجولة بتعاون وزارة الأشغال وجهود مسئوليها في تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين من خدمات البنية التحتية في كل محافظات مملكة البحرين، مشيداً بدور وكيل شئون الأشغال العامة في التواصل مع أعضاء المجالس البلدية ومتابعة طلبات واحتياجات الأهالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً