العدد 4939 - الثلثاء 15 مارس 2016م الموافق 06 جمادى الآخرة 1437هـ

"الرياضية" تنقل البطولة الدولية للشباب مع استوديو تحليلي

بعد اجتماع مثمر عقده إسماعيل مع شمسان

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة القدم مدير البطولة الدولية للشباب حسن إسماعيل اجتماعاً مثمراً مع رئيس القناة الرياضية بتلفزيون البحرين فواز شمسان لمناقشة تفاصيل النقل التلفزيوني المتعلق بالبطولة الدولية التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 22 حتى 28 مارس/ آذار الجاري بمشاركة منتخبات البحرين والمكسيك واليابان ومالي.

وأثنى حسن إسماعيل على الجهود الكبيرة التي تبذلها هيئة شئون الإعلام بمتابعة ونقل كافة البطولات التي يشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني لكرة القدم، مؤكداً أن القناة الرياضية البحرينية إحدى العوامل الرئيسية التي تساهم بتحقيق النجاح في كافة البطولات.

وأثمر الاجتماع التوصل لاتفاق بنقل جميع مباريات البطولة على الهواء مباشرة مع استوديو تحليلي يرافق المباريات وسيتم استضافة نخبة من المحليين للحديث عن المباريات، إضافة إلى أن القناة الرياضية وضعت ضمن أهدافها تدشين برنامج خاص عن البطولة.

وستعتمد القناة الرياضية على التقارير والتغطيات التي ستعدها اللجنة الإعلامية الخاصة بالبطولة الدولية للشباب بعد أن تم تشكيل فريق عمل متكامل لتغطية البطولة.

وستكون قناة البحرين الرياضية حاضرة غدا (الخميس) في بيت الكرة البحرينية لمتابعة المؤتمر الصحافي الخاص برئيس اللجنة التنفيذية علي البوعينين إضافة إلى المؤتمر الصحافي الخاص بمنتخب الشباب، وأيضاً ستكون حاضرة في مطار البحرين الدولي لتغطية ورصد وصول المنتخبات المشاركة.

وأكد فواز شمسان أن القناة الرياضية حريصة على نقل البطولات التي تقام على أرض البحرين، مشيراً إلى أن القناة ستسعى لتقديم أفضل جودة لنقل المباريات للمشاهدين الكرام.

واستعرض الأطراف الخطة الإعلامية التي ستسير عليها القناة الرياضية خلال البطولة، إذ أكد شمسان أن القناة ستسعى لمواكبة الحدث الدولي بصورة مميزة من خلال التغطية والتواجد الميداني، وسيتم تشكيل فريق عمل خلال اليومين المقبلين.

وشهد الاجتماع حضور عضوا اللجنة الإعلامية للبطولة الدولية للشباب عبدالله علاوي وجعفر الملا.

 

غدا المؤتمرات الصحافية

من جانبه، يعقد الاتحاد البحريني لكرة القدم المؤتمر الصحافي الخاص بنائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة الدولية للشباب السيد علي بن أحمد البوعينين في تمام الساعة الرابعة والنصف.

وسيكشف البوعينين عن كافة التفاصيل المتعلقة بالبطولة، إذ سيكشف عن شعار البطولة والشركات الراعية ومواعيد وصول المنتخبات وكل ما يتعلق بالبطولة، وسيجيب عن كافة الاستفسارات والأسئلة التي ستوجه له من قبل الإعلاميين.

كما سيعقد اتحاد الكرة عند الخامسة من مساء غدا (الخميس) المؤتمر الصحافي الخاص بمنتخب الشباب الذي سيتحدث فيه مدير المنتخب الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة ومدرب المنتخب عبدالعزيز عبدو.

وسيعرض عبدو برنامج إعداد الأحمر الشاب لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في البحرين خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، إضافة إلى الحديث عن إعداد المنتخب في الفترة الماضية ومدى جاهزيته للمشاركة في البطولة الدولية للشباب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً