العدد 4938 - الإثنين 14 مارس 2016م الموافق 05 جمادى الآخرة 1437هـ

بالصور... "نبضة حياة" يزور مرضى السكلر الأطفال في "السلمانية"

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام فريق نبضة حياة الإسعافي التطوعي، اليوم الثلثاء (15 مارس/ آذار 2016)، بترتيب جولة إلى مجمع السلمانية الطبي، لزيارة الأطفال المصابين بمرض السكلر، وذلك بصحبة منى السبيعي، لزرع الفرح والسرور في نفوس الأطفال وأهاليهم من خلال تقديم الهدايا والحلويات ومشاركتهم الأحاديث الجميلة لرفع معنوياتهم.

كما قام فريق نبضة حياة بتقديم الورود إلى الطاقم الطبي بالجناح نفسه تقديراً لجهوده الطيبة المبذولة في سبيل علاج هؤلاء الأطفال.

وتأتي زيارة المرضى انطلاقاً من كونها سُنةً نبويةً تؤلف القلوب، وتُخفف الآلام والأوجاع عن المريض، وتُسهم في تآلف الأنفس، وتعمل على مد جسور المحبة، ونشر كثيرٍ من معاني التعاطف والمواساة، وتقوية الروابط بين الأهل والإخوان والأقارب والجيران والأصدقاء، وغيرهم من أبناء المجتمع.

وتقدمت إدارة فريق نبضة حياة بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذه الزيارة  الرائعة، كما تقدم بالشكر والتقدير إلى صفاء في قسم العلاقات العامة على حسن تعاملها. كذلك الشكر موصول إلى الممرضة فاطمة لحسن تعاونها أثناء الزيارة. والشكر أيضاً إلى رجل الأمن الذي رافقنا في الجولة. وإلى رئيسة الممرضات التي رافقت الفريق في جناح 31 أثناء الزيارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً