العدد 4937 - الأحد 13 مارس 2016م الموافق 04 جمادى الآخرة 1437هـ

رضا علي يرشح العربي القطري للفوز بلقب "خليجية الطائرة"

رضا علي
رضا علي

 

رشح الكابتن رضا علي مدرب بني ياس الإماراتي فريق العربي القطري للفوز بلقب بطولة الأندية الخليجية الـ 35 للكرة الطائرة عطفاً على ما يمتلكه الفريق من عناصر متميزة ذات أطوال عالية يبلغ متوسطها 194 سم، موضحاً بأن خسارة الأهلي البحريني من الأخير تعتبر منطقية وطبيعية في ظل فارق المستوى والإمكانات، كما أن خسارة فريقه بني ياس الإماراتي من الريان القطري أيضاً طبيعية لذات السبب.

وانتقد رضا علي ظاهرة التجنيس الرياضي العشوائية والتي أفسدت بطولات الخليج بحسب وجهة نظره، معرباً عن ارتياحه الكبير على رغم خسارة فريقه من الأهلي السعودي بثلاثة أشواط مقابل شوط، موضحاً " المباراة أمام الريان القطري كانت من طرف واحد في ظل الفوارق الفنية الكبيرة، بينما كان اللقاء شبه متكافئ مع الأهلي السعودي واتسمت المباراة بطابع مميز مختلف عن الأولى".

مشيراً إلى أن بطولات الخليج أنشأت من أجل تجمع شباب دول مجلس التعاون الخليجي تحت سقف واحد وزيادة أواصر المحبة والتعارف والتآلف بعيداً عن المنافسة من خلال اللجوء إلى التجنيس الذي سيكون له مردود سيء على الرياضة الخليجية بشكل عام والكرة الطائرة بشكل خاص، مطالباً بوضع مجموعة من المعايير والضوابط التي تحد من هذه الظاهرة.

وأكد بأن الهدف من مشاركة بني ياس الإماراتي هو تحسين مركزه واكتساب المزيد من الخبرة متمنياً أن يكون لتلك المشاركة اثر إيجابي على مستوى الفريق في المسابقات المحلية إذ تنتظر الفريق مواجهة مهمة أمام العين الفائز منها سيتوج بطلا بنسبة كبيرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:51 م

      نصراوي

      الكل يتفق مع أسطورة الكرة البحرينية في كرة الطائرة فعلا البطولات الخليجية فقدة الكثير من الهدف المنشود بالتوفيق بو محمد .

اقرأ ايضاً