العدد 4930 - الأحد 06 مارس 2016م الموافق 27 جمادى الأولى 1437هـ

رئيس الاتحادات المحلية بالاتحاد الآسيوي لكرة السلة يزور البحرين

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل الاتحاد البحريني لكرة السلة في مقره بأم الحصم رئيس الاتحادات المحلية مسئول شئون التطوير بالاتحاد الآسيوي لكرة السلة "ميجوران سابا" في زيارة يقوم بها ضمن جولة شاملة المنطقة من أجل بحث السبل الكفيل بتطوير العلاقة بين الاتحادين والعمل على وضع الخطط الكفيلة بالتطوير.

وقد التقى المسئول الآسيوي برئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة النائب عادل العسومي، كما عقد اجتماعا ضم فيه عضوي مجلس الإدارة ناصر القصير وعلي الخاجة، بالإضافة إلى المدير التنفيذي بالاتحاد أحمد يوسف، إذ تم مناقشة العديد من الأمور ذات الصلة.

وصرح ناصر القصير أن المسئول الآسيوي طرح العديد من الأفكار والمقترحات خلال الجلسة التي عدت معه، كما إنه استمع إلى عدد من النقاط المطروحة من قبل الاتحاد البحريني التي تهدف إلى تطوير اللعبة محليا و آسيويا، مؤكدا أن الاجتماع كان مثمرا للغاية وحقق أهدافه الموضوعة.

وحرص "ميجوران سابا" على حضور لقاء المحرق والمنامة ضمن مباريات المربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة للرجال والذي أسفر عن فوز الأول، وقد أبدى إعجابه بالمستوى الفني للدوري البحريني والحضور الجماهيري والتفاعل الكبير مع اللعبة في البحرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً