العدد 4929 - السبت 05 مارس 2016م الموافق 26 جمادى الأولى 1437هـ

سان لورينزو يهدر فرصة تصدر الدوري الأرجنتيني

أهدر فريق سان لوريزنو فرصة تصدر المجموعة الأولى من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم وتعادل مع مضيفه خيمناسيا لابلاتا سلبيا اليوم الأحد (6 مارس/ آذار 2016) في الجولة السادسة.

وحصد سان لورينزو نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر روزاريو سنترال الذي يلتقي مع ضيفه بانفيلد غدا (الاثنين).

وفاز بيلجرانو على ضيفه سارمينتو 3-صفر ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز التاسع وتجمد رصيد سارمينتو عند أربع نقاط في المركز الرابع عشر قبل الأخير.

وتقدم خورخي فيلازكويز بهدف في الدقيقة 20 ثم أضاف ماريو بولاتي وجاستون الفاريز سواريز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 48 و92.

وتغلب إنديبندينتي على ضيفه كولون 4-1 ليرفع رصيده إلى ثمان نقاط في المركز السابع وتجمد رصيد كولون عند تسع نقاط في المركز السادس.

وتقدم جيرمان دينيس بهدف لإنديبندينتي في الدقيقة 12 ثم سجل بينينجاس مدافع كولون هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 22 وأحرز فيكتور كويستا وإميليانو ريجوني الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 87 و90 وتكفل فيكتور فيجوروا بتسجيل هدف كولون الوحيد في الدقيقة 24.

وفي المجموعة الثانية فاز هوراكان على إستوديانتس لابلاتا بهدف نظيف سجله رامون ابيلا في الدقيقة 47.

الفوز رفع رصيد هوراكان إلى أربع نقاط من ثلاث مباريات في المركز الثاني عشر وتجمد رصيد إستوديانتس عند عشر نقاط في المركز الرابع.

كما فاز مارتين دي سان خوان على مضيفه اتلتيكو رافاييلا 2-1 ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز السادس وتجمد رصيد اتلتيكو عند ثلاث نقاط في المركز الرابع عشر.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً