العدد 4926 - الأربعاء 02 مارس 2016م الموافق 23 جمادى الأولى 1437هـ

الجودر يهنئ فريق المحرق بمناسبة تحقيقيه للقب كأس الملك

ضاحية السيف – وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

هنأ وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر نادي المحرق برئاسة رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد بن علي بن عبد الله آل خليفة بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بمسابقة أغلى الكؤوس كأس الملك، بعد فوزه على نادي الرفاع في المباراة النهائية.

وثمن وزير شئون الشباب والرياضة باسمه ونيابة عن كافة منتسبي الحركة الشبابية والرياضية في البحرين رعاية عاهل البلاد للمباراة النهائية، وحرص جلالته على تقديم الرعاية الشاملة للرياضة والرياضيين في البحرين.

كما ثمن وزير شئون الشباب والرياضة تشريف ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ودعم للحركتين الشبابية والرياضية في البحرين.

وأشاد وزير شئون الشباب والرياضة بالمستويات الراقية التي قدمها نادي المحرق خلال المباراة النهائية وخلال مشوار البطولة، مشيراً إلى أن الأداء الذي قدمه فريق المحرق أهله لحصد أغلى الكؤوس بجدارة وينم عن جهد مميز من مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين.

وقد أشاد الجودر أيضاً بفريق نادي الرفاع، متمنياً له حظاً أوفر خلال البطولات المقبلة، مشيراً إلى أن الفريق أدى ما عليه خلال المباراة النهائية، مشيداً بالمنافسة الشريفة والأجواء الرياضية التي أحاطت بالمباراة النهائية.

وبارك وزير شئون الشباب والرياضة للاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة التنظيم المتميز لمسابقة أغلى الكؤوس وإخراجها بحلة زاهية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً