العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

اتحاد الدفاع عن النفس يطلع على مركز التدريب للجوجيتسو بالإمارات

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

قام رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط يرافقه نائبه عمر بوكمال ورئيس اللجنة الفنية للجوجيتسو بالاتحاد رضا منفردي بزيارة إلى مركز التدريب للجوجيتسو التابع للاتحاد الإماراتي للدفاع عن النفس.

ورافق الوفد البحريني، الأمين العام للاتحاد الدولي والآسيوي للجوجيتسو المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات فهد علي الشامسي والأمين العام المساعد للاتحادين الآسيوي والدولي جعفر مظفر.

واطلع الوفد البحريني على المرافق العامة للمركز وبحث مع مسئولي الاتحاد الإماراتي سبل الارتقاء باللعبة في مملكة البحرين، إذ أن المرافق تعتبر ذات مواصفات عالية ومواكبة للمراكز العالمية.

كما اطلع الوفد البحريني على تجربة المدارس الخاصة للجوجيتسو في دولة الإمارات إذ أبدى الوفد البحريني إعجابه بالمستويات المرموقة التي تقدمها المراكز والأندية في الإمارات.

وأبدى الخياط إعجابه بمركز التدريب الخاص للعبة الجوجيتسو في دولة الإمارات، إذ أكد أن الاتحاد البحريني يسعى لتطبيق الخطط الرامية للارتقاء في اللعبة في مملكة البحرين خلال الفترة القادمة وسط الدعم الكبير الذي يقدمه ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي لتحقيق الاستفادة الكاملة من الخبرات الواسعة التي يمتلكها الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو حتى بات إحدى الاتحادات الكبرى في القارة الآسيوية.

وناقش احمد الخياط مع مسئولي الاتحاد الإماراتي إمكانية تدشين حقبة من البرامج بين الاتحادين والاستفادة من الخبرات الكبيرة التي يمتلكها الاتحاد الإماراتي، خصوصا أن مركز التدريب يعتبر واجهة حقيقية لتطور اللعبة في الإمارات. مؤكدا أن مركز التدريب للجوجيتسو التابع للاتحاد الإماراتي يعتبر علامة فارقة في مراكز التدريب وأن الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس يسعى لتطبيق الخطط على أرض الواقع من خلال تدشين مركز تدريبي في الفترة القادمة وهو إحدى المشاريع المهمة التي يأمل الاتحاد تحقيقها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً