العدد 4909 - الأحد 14 فبراير 2016م الموافق 06 جمادى الأولى 1437هـ

"صاحبات الأعمال والمهن البحرينية" تقيم المعرض الفني "ألوان الأمل"

برعاية سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان آل خليفة

الجسرة - الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان آل خليفة، قرينة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الشيخ سلمان بن عبد الله آل خليفة، أقام الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية المعرض الفني "ألوان الأمل"، وذلك صباح اليوم الاثنين (15 فبراير/ شباط 2016)، بمقر الاتحاد الكائن في الجسرة.

وضم المعرض أعمالا فنية لنخبة من الفنانين التشكيليين البحرينيين، فيما سيخصص جزء من ريع الأعمال الفنية المباعة لدعم الجمعية البحرينية للإعاقة الذهنية والتوحد. وقد شهد المعرض حضور مجموعة من الأطفال المنتسبين للجمعية وعدد من سيدات المجتمع.

وبهذه المناسبة، قالت رئيس الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة: "يسرنا إقامة هذا المعرض في نسخته الأولى، والذي يأتي من منطلق أهداف الاتحاد المتمثلة في أن يكون منصة لمساندة أصحاب المواهب البحرينية وعرض أعمالهم. كما إننا نقدر البادرة الطيبة للفنانين المشاركين بالمعرض بتخصيص جزء من ريع لوحاتهم لدعم الرسالة الإنسانية للجمعية البحرينية للإعاقة الذهنية والتوحد".

وأشارت عضو الجمعية ونائب رئيس الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية نبيلة الخير "أن هذه المساهمة المتمثلة عبر تقديم يد العون للأطفال المصابين بالإعاقة الذهنية والتوحد ستساعد على بث الأمل في نفوسهم وتحسين حياتهم، فهؤلاء الأطفال لديهم حس عالٍ، وقادرون على الإبداع إذا ما وجدوا الرعاية والتشجيع ممن حولهم".

يذكر أن الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية قد تأسس في العام 2012، وهو يهدف إلى تمكين المرأة والشباب اقتصاديا من خلال التدريب والتأهيل، إضافة إلى دعم الراغبين بإقامة مشاريعهم الخاصة من خلال توفير حاضنات أعمال لهم، تؤهلهم لخوض سوق العمل بجدارة فيما بعد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً