العدد 4895 - الأحد 31 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الثاني 1437هـ

"ألبا" تحقق أكثر من 5% في ساعات التدريب لعام 2015

تيم موري وروضة العرادي أثناء زيارتهما لدائرة التدريب بالشركة
تيم موري وروضة العرادي أثناء زيارتهما لدائرة التدريب بالشركة

حققت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) نسبة أعلى من معدل الصناعة لساعات التدريب حيث بلغت 5 في المئة من إجمالي عدد ساعات العمل خلال العام 2015.

وتمكنت الشركة من تحقيق هذه النسبة العالية على مدى ثلاث سنوات متتالية، مؤكدة بذلك التزامها تجاه تدريب وتطوير الموظفين.

وتعتز الشركة بوجود أحد برامج تدريب وتطوير الموظفين الأكثر تقدماً على مستوى مملكة البحرين، حيث يتم تدريب الموظفين وفق أعلى معايير التدريب العالمية في جميع المجالات.

وخلال الأسبوع الأول من شهر يناير/ كانون الثاني، قام الرئيس التنفيذي لشركة "ألبا" تيم موري بمرافقة مديرة التدريب روضة العرادي بزيارة لدائرة التدريب بالشركة، حيث التقى موري بمجموعة من المتدربين، مشيراً خلال الزيارة إلى الإنجازات المتميزة التي حققتها الشركة خلال العام 2015، وخصوصاً في مجال التدريب. كما شجع موري المتدربين على تحقيق الاستفادة القصوى من هذه الفرص التدريبية لتوسيع مداركهم وتعميق معرفتهم.

وفي هذا الصدد، صرح موري قائلاً: "نحن نؤمن إيماناً راسخاً بأنه لا يوجد ما هو أهم من التعليم. وكشركة وطنية تعتز بأصولها البحرينية، فإننا نحرص على تميز الشركة بتوفير بيئة عمل فريدة من نوعها للموظفين. لذلك، فإننا نحرص على الالتزام بتعزيز ثقافة التعلم والمعرفة وتطوير القوى العاملة".

هذا وقد التزمت الشركة لأكثر من 40 عاماً مضت بتوفير فرص التدريب المتميزة التي تساهم في بناء مستقبل مهني ناجح للبحرينيين. وتحرص دائرة التدريب على إقامة العديد من البرامج التدريبية التي تهدف لتحسين المهارات الفنية والقيادية للموظفين من أجل الحفاظ على مكانة البا كشركة رائدة في صناعة الألمنيوم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:16 م

      كلام فاضي

      التدريب كله عن leadership ... و اصلا لتخفيض النفقات الكورسات التخصصية موقفينة.

اقرأ ايضاً