العدد 4888 - الأحد 24 يناير 2016م الموافق 14 ربيع الثاني 1437هـ

الجودر يفتتح معرض الصور القديمة بمركز شباب السهلة الجنوبية

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر معرض الصور القديمة والذي نظمه مركز شباب السهلة الجنوبية وذلك ضمن أنشطته وبرامجه السنوية الرامية إلى تسليط الضوء على تاريخ المركز والمنطقة وذلك بحضور النائب علي العطيش.

وفي بداية الحفل قص سعادة وزير شئون الشباب والرياضة الشريط إيذانا بافتتاح المركز ثم قام بجولة في مختلف أركان المعرض واستمع إلى شرح مفصل من قبل رئيس مركز شباب السهلة الجنوبية فاضل عيسى عن الصور التي تضمن الأنشطة والفعاليات التي أقيمت في فترات سابقة وتحكي تاريخ المركز بالإضافة إلى صور قديمة عن المنطقة.

وبهذه المناسبة أشاد هشام الجودر بالأنشطة والبرامج التي يقيمها مركز شباب السهلة الجنوبية والذي يسعى من خلالها إلى التفاعل مع مجتمعه المحلي واحتضان واستيعاب الشباب من منتسبي المراكز وتطوير مهاراتهم المختلفة مؤكدا دعم الوزارة لكافة توجهات المراكز الشبابية ومبادراتهم المتميزة تجاه الشباب.

وبين وزير شئون الشباب والرياضة أن معرض الصور القديمة الذي نظمه مركز شباب السهلة الجنوبية يعد مبادرة متميزة لإبراز الأنشطة والفعاليات التي أقامها المركز في الزمن الماضي والحاضر وتبيانها للجيل الشباب ليتعرف على تلك الأنشطة التي خرجت طاقات شبابية كبيرة ساهمت في الارتقاء بالحركة الشبابية في المركز والمنطقة.

ومن جانبه أعرب رئيس مركز شباب السهلة الجنوبية عن شكره وتقديره إلى وزير شئون الشباب والرياضة على تفضله بافتتاح المركز الأمر الذي يؤكد حرص سعادته على دعم المراكز الشبابية والتفاعل مع كافة مبادراتها وأنشطتها تجاه الشباب مشيرا إلى أن الفعالية تتضمن أهدافا تعكس استراتيجية المركز في جذب كافة فئات المجتمع، فضلا عن ربط الحاضر بالماضي والعودة بالذاكرة إلى سنوات سابقة حيث أن المعرض يحتوي على صور من قديمة جدا ولها تاريخ ناصع وحافل بالإنجازات على مستوى المركز والمنطقة.

وأكد رئيس مركز شباب السهلة الجنوبية أن مثل هذه الفعاليات ستكون متواصلة وأن مجلس الإدارة سيقدم إلى الشباب والمجتمع العديد من البرامج المفيدة التي تستهدف كافة الفئات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً