العدد 4875 - الإثنين 11 يناير 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1437هـ

صالة خليفة الرياضية تستعد لاستقبال الحدث الآسيوي

أم الحصم - البطولة الآسيوية 

تحديث: 12 مايو 2017

أنهت لجنة المنشآت بالبطولة الآسيوية السابعة عشر لكرة اليد الأعمال الخاصة بتجهيز صالة مدينة خليفة الرياضية لاحتضان الحدث الآسيوي الذي ينطلق يوم الجمعة المقبل وحتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري والمؤهل لنهائيات كأس العالم بفرنسا 2017.

وتم تثبيت الأرضية الخاصة بكرة اليد والبدأ في تركيب الملصقات الجدارية داخل الصالة، كما تم الانتهاء من تجهيز منصة اللجنة الفنية التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة اليد وقاعة كبار الشخصيات ومقاعد المنصة الرئيسية بالصالة.

وزارت اللجنة العليا المنظمة للبطولة صالة مدينة الشيخ خليفة الرياضية صباح أمس للاطمئنان على مراحل العمل، وتم الترتيب مع اللجان العاملة بشأن الاحتياجات داخل الصالة بدءً من لجنة المتطوعين التي تشرف على تنظيم مداخل الوفود والمنتخبات والجماهير وتخصيص الأبواب المحددة لذلك، كما تم التنسيق مع لجنة النظام والملاعب حول آلية العمل في توفير متطلبات المنتخبات أثناء المباريات، بالإضافة إلى معاينة غرف اللاعبين والحكام والقاعة الخاصة بأعضاء اللجنة الفنية بالبطولة.

كما تم الانتهاء من تجهيز المركز الإعلامي لاستقبال الإعلاميين المشاركين في تغطية الحدث الآسيوي، وتزويد المركز بأجهزة حاسوب حديثة بالإضافة توفير خدمة الانترنت والمقاعد المخصصة للإعلاميين أثناء المباريات واستوديوهات التحليل التلفزيوني وغرف المعلقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً