العدد 4867 - الأحد 03 يناير 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1437هـ

كرزكان ينتزع الميدالية البرونزوية من فم الهملة

باربار - نادي باربار 

تحديث: 12 مايو 2017

حصد فريق كرزكان المركز الثالث لدورة التعارف الثلاثين لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة إثر فوزه على الهملة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي من دون أهداف.

سيطر الهملة على غالبية مجريات المباراة، لكنه لن يستغل الفرص المتاحة، مقابل تميز كرزكان في الأداء الجماعي وإدارة المباراة بالطريقة السليمة للوصول إلى ركلات الترجيح.

دانت الأفضلية للهملة في بداية الشوط بفضل تحركات محمد كازروني وخليفة الدوسري في الطرف الأيسر، وأحمد الهدار ومحمد صالح في المنتصف، إلا أن الخطورة على المرمى لم تكن بالدرجة المطلوبة لتأثر الفريق بالرياح.

واعتمد كرزكان على الأداء الجماعي ولعب قائده علي إبراهيم في دور صانع الألعاب، فيما اضطر جناحه الأيمن فرقان عبدالنبي إلى العودة للخلف بعض الأوقات للهروب من الرقابة وتسلم الكرات، وتأثر مهاجمه أمين علي بتماسك دفاع الهملة ولم يشكل خطورة على مرمى الحارس حسين عبدالله.

واصل الهملة في الشوط الثاني ضغطه، وواصل كرزكان تماسكه في خط الدفاع وخصوصاً لاعبي العمق حميد حبيب وجعفر إبراهيم، بينمات كان لاعب الهملة محمد كازروني الأبرز في التحركات والتسديدات والمراوغات وتحرك في الجهتين اليمنى واليسرى.

وفي آخر عشر دقائق تحسن أداء كرزكان سعياً وراء إنهاء الوقت الأصلي بالتعادل وكان له ما أراد، إذ أن حارسه فاضل عباس تمكن من صد ركلتين قاد بهما فريقه إلى الميدالية البرونزية، وسجل لكرزكان جعفر إبراهيم، محمد الشيخ، جعفر عيد وحمد بوحميد، فيما أضاع الحارس الركلة الوحيدة.

وسجل للهملة محمد صالح، علي عبدالله وحسن إبراهيم، فيما أضاع جاسم داوود ومحمد كازروني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً