العدد 4867 - الأحد 03 يناير 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1437هـ

عروض جوية وبرامج ترفيهية تصاحب معرض البحرين الدولي للطيران 2016

المنامة - وزارة المواصلات والاتصالات 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت وزارة المواصلات والاتصالات عن العديد من البرامج الترفيهية المشوقة والتي ستصاحب معرض البحرين الدولي للطيران الذي يقام تحت رعاية عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، في الفترة من 21 إلى 23 من الشهر الجاري في قاعدة الصخير الجوية.

يعتبر معرض البحرين الدولي للطيران أكبر فعالية في قطاع صناعة الطيران في مملكة البحرين، فستمنح لكافة الزوار المعرض العام فرصة مشاهدة العروض الجوية المذهلة التي سيؤديها أبرز فرق العروض الجوية في العالم من ضمنها فريق الصقور السعودية من المملكة العربية السعودية، وفريق الفرسان من دولة الإمارات العربية المتحدة، وفريق مروحية سارانج من الهند وغيرها.

وبالإضافة للعروض الجوية ستتوفر الأنشطة والالعاب منها (بابل باش)، وهي رياضة جديدة حيث يرتدي اللاعبين فيها كرات نفخ عملاقة والتي تتسبب في الارتداد أثناء اللعب ما يجعلها شيقة ومثيرة ويمكن ممارسة مسابقة كرة القدم بين اللاعبين حيث يتصادم اللاعبين مع بعضهم للاستحواذ على الكرة في ارض الملعب.

أما بالنسبة لمحبي الطيران، فسوف يمكنهم تجربة مجموعة أجهزة محاكاة الطيران لإقلاع أي نوع من الطائرات من أي مطار في العالم، بما في ذلك الطائرات التجارية والطائرات الحربية، والطائرات الخاصة والمروحيات، والتحليق فوق أي موقع واقعي تعتمد على صور أقمار صناعية عالية الدقة.

أما العائلات، فيمكنهم أيضاً تجرية جهاز المحاكاة لكبسولة الحركة، والذي سيخوضون فيها مغامرة طيران مثيرة.

وفي كل يوم من أيام المعرض الثلاثة، من 21- 23 يناير/ كانون الثاني سوف يتم تنظيم الحفلات الغنائية لعدد من مشاهير الموسيقى الذين سيغنون أحدث أغانيهم. كما سيقدم الساحر الدولي (One with Magic ) عرضاً خلال كل يوم، ويليه عرضين موسيقيين يومياً ابتداء من الساعة الرابعة عصراً. ومن أبرز العروض التي سيشهدها المعرض هو عرض للمواهب البحرينية، حيث ستقدم فرقة مجاز أجمل أغانيها، بالإضافة إلى فرقة موسيقى الهيب هوب (The Mystro) مع فرقة (Havaneros) التي ستستعرض أسلوبها اللاتيني في الغناء.

أما المغنيين الرئيسيين فهم: حنان رضا، ونجم الهيب هوب الشهير الكويتي (Daffy) الذي سيعزف أغنية (Samboosa) مع فرقة الدي جي (DJ Outlaw ) والفرقة البحرينية (DJ Jackson).

بالإضافة إلى ذلك، فسوف تشمل العروض أيضاً أعمالاً لمجموعة من فناني الشارع بما في ذلك السحرة، والمهرجين، وتماثيل فنية تحمل صور خلفية المعرض للتصوير على تطبيق الإنستاغرام. كما سيتواجد طاقم القفز على الحبل ليستمتع الأطفال بعروض مثيرة للإعجاب.

وبالنسبة لهواة الفنون من الأطفال والشباب، سوف يتم تخصيص شارع لفنون رسومات الجرافيتي والرسوم الثلاثية الأبعاد، وسوف يستمتع الزوار بمشاهدة الرسامين وهم يرسمون لوحاتهم الفنية.

وسيتم توفير أيضاً المأكولات والمشروبات خلال أيام الفعالية بالإضافة إلى تواجد عدد من محلات بيع التجزئة.

وللمرة الرابعة على التوالي، سوف تتواجد القرية التراثية بالتنسيق مع وزارة العمل وشؤون التنمية الاجتماعية حيث سيضيف وجودها بصمة محلية لعرض المنتجات الشعبية.

وسوف يستمتع الأطفال بالكثير من الأنشطة الترفيهية مثل الرسم على الوجوه، والكراسي الموسيقية وتخصيص منطقة تحتوي على كافة الألعاب المخصصة لهم.

حيث ستجري جميع هذه الفعاليات في المنطقة المخصصة للجمهور العام بالقرب من المعرض الرئيسي وسيكون دخول معرض البحرين الدولي للطيران لحاملي تذاكر الدخول لساحة الجمهور عبر بوابات حلبة البحرين الدولية للفورمولا 1.

تباع التذاكر للكبار والصغار في جميع فروع بتلكو وللمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع www.bahraininternationalairshow.com ومتابعة الحسابات التواصل الآجتماعي لمعرض البحرين الدولي للطيران: تويتر @bahairshowوالانستغرام @bahraininternationalairshow.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:18 ص

      تقشف × تقشف

      تقشف.. اذا الكهرباء صارت مرتفعة السعر .. شنسوي بعد في العروض ..تقشف في كل شئ

اقرأ ايضاً