العدد 4859 - السبت 26 ديسمبر 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1437هـ

إعلان الفائزين في مسابقة سامسونج للأفلام القصيرة ضمن "دبي السينمائي"

الفائز بالمركز الأول يتسلم جائزته
الفائز بالمركز الأول يتسلم جائزته

دبي – مهرجان دبي السينمائي الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

 

إعلان الفائزين في مسابقة سامسونج للأفلام القصيرة ضمن "دبي السينمائي"

دبي – مهرجان دبي السينمائي الدولي

احتل دورخان توران المركز الأول في مسابقة سامسونج للأفلام القصيرة، وحاز بذلك على الجائزة المميزة التي ستتيح له عرض فيلمه الفائز "ذا أكت - The Act" في الدورة 69 لمهرجان كان السينمائي الدولي في ركن عرض الأفلام القصيرة. كما حاز ثامار مون على المرتبة الثانية في المسابقة عن فيلمه القصير 72KG، في حين حل سلمان أحمد في المركز الثالث عن فيلمه "سيلزمان أوف ذا يير - Salesman of the Year".

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال علي أحمد، رئيس قسم إدارة العلامة التجارية في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "يقدم المبدعون الشباب من جميع أرجاء الإمارات العربية المتحدة قصصاً إبداعية فريدة وملهمة كل يوم، وتأتي مسابقة ’سامسونج‘ للأفلام القصيرة لتشجيع هؤلاء الشباب لتوسيع آفاقهم ومشاركة قصصهم مع العالم. وجاءت المواهب الإبداعية التي ظهرت على الشاشة اليوم لتؤكد هذا التوجه، وتبرهن لنا عن حجم المواهب المخبأة في المنطقة. ومن خلال شراكتنا الهامة مع مهرجان دبي السينمائي الدولي، نأمل أن نفتح المزيد من الآفاق أمام المبدعين من خلال تقنياتنا الفريدة".

ومن الجدير بالذكر أن مسابقة ’سامسونج‘ للأفلام القصيرة انطلقت في عام 2014، بهدف استقطاب المبدعين الشباب في الإمارات العربية المتحدة، وقد شارك في المسابقة حتى تاريخ اليوم 25 شاباً مبدعاً بإشراف المخرجة الإماراتية الشهيرة نايلة الخاجة، وتحت رعاية ’سامسونج‘ ومهرجان دبي السينمائي الدولي، وحظي فائزان اثنان حتى اليوم بفرصة عرض فيلميهما في مهرجان كان السينمائي.

 

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً