العدد 4842 - الأربعاء 09 ديسمبر 2015م الموافق 26 صفر 1437هـ

وزيرة الصحة تبحث مع النائب داوود سبل تحسين الخدمات الصحية

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت وزيرة الصحة بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير عضو مجلس النواب سعادة النائب جمال داوود وذلك لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية فيما يتعلق بأهم المواضيع ذات العلاقة بالمجال الصحي والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وفي بداية اللقاء رحبت وزيرة الصحة بسعادة عضو مجلس النواب النائب جمال داوود، مشيدةً بالجهود التي يقوم بها أعضاء مجلس النواب تجاه طرح ومناقشة أبرز القضايا والتحديات التي تتعلق بتطوير وتحسين مستوى الخدمات الصحية.

وقد تم خلال اللقاء تأكيد مدى حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات الصحية بجودة عالية بالرغم من العديد من التحديات، وقد أشاد النائب جمال داوود في هذا الجانب بمستوى الخدمات الصحية المقدمة وإهتمام الوزارة بإجراءات تطوير وتجويد مستوى تلك الخدمات.

كما تم التباحث خلال اللقاء حول سبل تفعيل العديد من الجوانب الرقابية الصحية ومناقشة السبل الكفيلة بمعالجة عدد من القضايا الهامة التي تتعلق بتعزيز الجوانب الصحية بالمجتمع البحريني.

كما تم طرح عدد من الموضوعات ذات العلاقة بتكثيف الوعي الصحي وتكثيف الحملات الصحية والتثقيفية التي يتم توجيهها إلى مختلف فئات وشرائح المجتمع البحريني عبر شتى القنوات الإعلامية حيث أكدت سعادة الوزيرة بمتابعة تلك الموضوعات مع المعنيين في إطار السعي المتواصل إلى تحقيق تطلعات المواطنين وتوفير مجمل إحتياجاتهم من الخدمات الصحية والوقائية والعلاجية.

وفي ختام اللقاء أعربت الوزيرة عن إهتمام الوزارة بدراسة الموضوعات المطورحة من قبل أعضاء المجلس النيابي وذلك إيماناً منها بالدور الهام الذي يقوم به أعضاء المجلس تجاه هذه القضايا الصحية، كما أعرب النائب جمال داوود من جهته عن عميق شكره وتقديره لوزيرة الصحة وللتعاون المبذول من قبل الوزارة في العديد من الموضوعات الصحية ومستوى الجهود والمتابعة المبذولة في سبيل الإرتقاء بجودة الخدمة الصحية المقدمة بالمملكة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً