العدد 4809 - الجمعة 06 نوفمبر 2015م الموافق 23 محرم 1437هـ

مدرب بنما يعرب عن قلقه من الغيابات مع بدء الاستعداد للقاء جامايكا

أعرب المدير الفني للمنتخب البنمي لكرة القدم الكولومبي هيرنان داريو غوميز عن قلقه من غياب بعض اللاعبين البارزين عن صفوف الفريق قبل بداية مسيرة الفريق في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.
وأوضح غوميز قبل السفر إلى مدينة فورت لاودردال بولاية كاليفورنيا الأميركية حيث يقيم الفريق معسكره التدريبي: "إنه أمر مزعج. ولكن اللاعبين الموجودين بالفريق حاليا يمنحوني شعورا براحة البال".
وعلى رغم هذا، اعترف غوميز بصعوبة غياب هذا العدد الكبير من اللاعبين الموهوبين عن صفوف الفريق في بداية رحلة الفريق نحو تحقيق حلم المشاركة في المونديال للمرة الأولى.
ويستهل المنتخب البنمي مسيرته في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا عندما يحل ضيفا على نظيره الجامايكي يوم الجمعة المقبل بمدينة كينجستون ثم يلتقي نظيره الكوستاريكي في 17 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري باستاد "رومل فيرنانديز" في العاصمة البنمية.
ويفتقد المنتخب البنمي بسبب الإصابات جهود لاعب الوسط رامون توريس نجم سياتل ساوندرز الأميركي وهارولد كامينجز نجم إندبندنتي سانتا في الكولومبي كما يفتقد جهود حارس المرمى خايمي بينيدو للإيقاف إضافة لغياب المهاجم المخضرم لويس تيخادا نجم فريق خوان أوريتش البيروفي.
واستدعى غوميز مؤخرا اللاعب روبرتو تشين مدافع فريق لينينسي الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة بأسبانيا كما استدعى فيليبي بالوي لاعب أطلس المكسيكي.
وأكد غوميز أيضا أن أدولوفو ماشادو نجم فريق سابريسا المكسيكي سيشغل الناحية اليمنى في تشكيلة المنتخب البنمي خلال المباراة أمام جامايكا ولكنه رفض الإفصاح عن باقي عناصر تشكيلته الأساسية لهذه المباراة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً