العدد 4802 - الجمعة 30 أكتوبر 2015م الموافق 16 محرم 1437هـ

قطبا «الليغا» في مواجهتين سهلتين

يتوقع أن يواجه ريال مدريد مهمة سهلة عندما يستقبل على ملعبه سانتياغو برنابيو لاس بالماس المتواضع الذي لم يفز سوى مرة يتيمة في 9 محاولات ويقبع في المركز الثامن عشر. في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وستكون المباراة بمثابة الامتحان للفريق الملكي قبل استقبال باريس سان جيرمان بطل فرنسا في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الثلثاء المقبل إذ يتصدر مجموعته بالتساوي مع سان جيرمان بسبع نقاط بعد 3 جولات.

وعلى الطرف الكاتالوني، لا يزال برشلونة يختبر العيش من دون نجمه التاريخي ليونيل ميسي المصاب، وسيحل على أرض خيتافي الثالث عشر بعد تعادله سلباً مع مضيفه فيانوفنسيفي مباراة مقدمة في ذهاب الدور الـ32 من مسابقة الكأس حتى يتسنى له المشاركة في كأس العالم للأندية المقررة في اليابان من 10 إلى 20 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وأراح مدرب برشلونة لويس أنريكي المهاجمين البرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز والمدافع جيرار بيكيه ولاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس وحارس المرمي التشيلي كلاوديو برافو، وظهرت في تشكيلته الاحتياطية أسماء جديدة- قديمة. ويستعد برشلونة لمواجهة في دوري أبطال أوروبا عندما يستقبل الأربعاء المقبل باتي بوريسوف البيلاروسي، إذ يتصدر مجموعته بفارق 3 نقاط عن باير ليفركوزن.

ويخوض برشلونة المواجهة أمام خيتافي من دون مدافعه الأرجنتيني المخضرم خافيير ماسكيرانو الموقوف لمباراتين بعد طرده في مباراة إيبار الأخيرة (3/1) التي تألق فيها سواريز وسجل ثلاثية. وستكون الفرصة متاحة للدولي الأرجنتيني بالعودة لمباراة القمّة ضد مضيفه ريال مدريد في 21 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ويبحث سلتا فيغو مفاجأة الموسم عن نسيان خسارته أمام ريال مدريد، وتعزيز موقعه الرابع أو التقدم في الترتيب عندما يحل على ريال سوسييداد الخامس عشر السبت.

وفي مباراة قوية بين باحثين عن مركز بين فرق الصدارة يستقبل فياريال الخامس اشبيلية الثامن السبت. وفي باقي المباريات، يلعب السبت فالنسيا مع ليفانتي، والأحد إيبار مع رايو فايكانو، وإسبانيول مع غرناطة، وخيخون مع ملقة، وريال بيتيس مع أتلتيك بلباو.

العدد 4802 - الجمعة 30 أكتوبر 2015م الموافق 16 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً