العدد 4798 - الإثنين 26 أكتوبر 2015م الموافق 12 محرم 1437هـ

محمد قاسم يشارك في ندوة صناعة الإعلامي الأولمبي بالدمام

الجفير - جمعية الصحفيين البحرينية 

26 أكتوبر 2015

شارك الأمين العام المساعد للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية محمد قاسم، ومعه رئيس اتحاد الإعلام الرياضي الخليجي سالم الحبسي، ورئيس لجنة الإعلام الرياضي بالمملكة العربية السعودية طلال آل الشيخ، في ندوة صناعة الإعلامي الأولمبي التي نظمتها لجنة الإعلام الرياضي بالمملكة العربية السعودية، واستضافتها قاعة فندق الشيراتون بمدينة الدمام بالمنطقة الشرقية.

وأشاد محمد قاسم بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة للندوة ولجنة الإعلام الرياضي السعودي برئاسة الزميل طلال آل الشيخ، معتبرا أن هذه الدورة هي أولى انطلاقات أعمال لجنة الإعلام الرياضي في المملكة.

وقال قاسم من الجميل أن تكون أول نشاطات اللجنة بهذه الدورة التخصصية المهمة التي تتناول صناعة الإعلامي المتخصص في أهم المحافل والتجمعات الرياضية «الأولمبياد».

وأشار إلى النقص الكبير الذي تعاني منه الساحة الإعلامية الرياضية في المجال الأولمبي حاليا، بل ان البعض يعجز عن التفريق بين الألعاب الأولمبية وغير الأولمبية.

ووصف الأمين العام المساعد للاتحاد الآسيوي هذه المواكبة الإعلامية من قبل لجنة الإعلام الرياضي السعودي بـ «الخطوة الذكية»؛ لأنها أتت بالتزامن مع دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها مدينة الدمام، وبالتالي يمكن للمشاركين الاستفادة والتطبيق العملي المباشر خلال مجريات الدورة.

وتطرق إلى الجوانب المهمة الأخرى في الدورة والأبعاد التي حملتها المحاضرات القيمة التي ألقاها نخبة من المتخصصين في المجال الرياضي وهما نبيل طه ورائد عابد وأثرتها المناقشات الختامية، متمنيا بأن تتوج مخرجات هذه الندوة من خلال التغطية المتميزة للفعاليات الرياضية المقبلة.

يذكر أن مشاركة قاسم جاءت بناء على دعوة من لجنة الإعلام الرياضي السعودي.

العدد 4798 - الإثنين 26 أكتوبر 2015م الموافق 12 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً