العدد 4797 - الأحد 25 أكتوبر 2015م الموافق 11 محرم 1437هـ

شركة «ميونتي» البحرينية توقع اتفاقية استحواذ مع «نايل كود» المصرية

الوسط - المحرر الاقتصادي 

25 أكتوبر 2015

أعلنت كل من شركة «ميونتي» الخليجية والتي تتخذ من البحرين مقراً إقليمياً لها، وشركة «نايل كود» عن توقيع اتفاق شراكة واستحواذ بينهما بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري المهندس ياسر القاضي.

وجرت مراسم التوقيع في الجناح المصري في معرض جيتكس دبي 2015 بحضور ريئس مجلس إداره شركة «ميونتي» فارس العقيل ورئيسها التنفيذي عبدالعزيز قمبر والرئيس التنفيذي لشركة نايل كود أحمد رسلان.

هذا وقد ساهم الجناح الوطني البحريني في جيتكس من خلال جهود جمعية البحرين لشركات التقنية (بيتك) في تشجيع الشركة الخليجية «ميونتي» علي مبادرتها في الدخول في هذه الشراكة وبحضور رفيع المستوى من قبل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري.

وستتولى «ميونتي» بموجب الاتفاقية عمليات البحث والتطوير وتنفيذ المشروعات وخدمات الدعم الفنى والتسويق وذلك للاستفادة من العقول والإبداعات المصرية والخليجية في مجال تطوير المنتجات والدعم الفني والتسويق والخدمات المختلفة كما تهتم الشركة الجديدة بتغيير مفهوم استهلاك تقنية المعلومات في تصدير تقنية المعلومات لجميع دول الخليج ومنها السعودية والبحرين والإمارات بالإضافة إلى السوق المصرية.

يذكر أن شركة «ميونتي» هي شراكة سعودية بحرينية في مجال الاستشارات وتطوير الأعمال في نظم المعلومات والاتصالات وتتواجد في المملكة العربية السعودية والبحرين كمقرها الإقليمي، ومن ضمن أهداف الشركة تصدير وتوسعة أعمال الشركات في منطقة الشرق الأوسط وبالأخص أعمال الشركات البحرينية في منطقة الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط.

أما شركة نايل كود فقد أنشئت عام 2011 وهي من الشركات المصرية في مجال تقنية المعلومات والصناعات القائمة على الإنترنت والتي تدعم هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات المصرية (ايتيدا) في العديد من المجالات.

العدد 4797 - الأحد 25 أكتوبر 2015م الموافق 11 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً