العدد 4787 - الخميس 15 أكتوبر 2015م الموافق 01 محرم 1437هـ

سفارة البحرين في واشنطن تشارك في المؤتمر الرابع والعشرين لصناع القرار العرب والأميركيين

المنامة - وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

شاركت سفارة مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأميركية في المؤتمر الرابع والعشرين لصناع القرار العرب والأميركيين في العاصمة الأميركية واشنطن والذي نظمه المجلس الوطني للعلاقات العربية الأميركية تحت شعار "علاقات الولايات المتحدة والدول العربية على مفترق طرق: هل من مسارات إلى الأمام؟".

وقد شارك في المؤتمر متخصصون في الشأن الدولي، حيث تم تناول بعض القضايا التي تهم الدول العربية والولايات المتحدة الأميركية على حد سواء بالبحث والتحليل.

وافتتح المؤتمر صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل، إذ استعرض في كلمته الأولويات التي تهم المجتمع العالمي وما يواجهه من تحديات وأزمات، مشيرًا إلى الوضع في مملكة البحرين، حيث أشاد بالانتخابات البرلمانية الناجحة والتي جرت العام الماضي على الرغم من حملة التخويف.

وثمن الأمير تركي الفيصل خطاب عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والذي وحد الشعب البحريني ويؤكد على استمرار عملية الإصلاح والتطوير في المملكة.

من جانبها، رحبت سفارة مملكة البحرين بكل الجهود الحثيثة التي تبذلها المنظمات الإنسانية لتذليل العقبات والمخاوف وتحقيق الأهداف المنشودة في إقامة مجتمعات مستقرة ومزدهرة.

جدير بالذكر أن سفارة مملكة البحرين كانت من بين رعاة هذا الحدث، جنباً إلى جنب مع مجلس التنمية الاقتصادية والمجلس البحريني الأمريكي لرجال الأعمال.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً