العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

«الأحمر» يخوض تدريبه التكتيكي لمواجهة أوزبكستان ويدخل معسكره المغلق

ترحيب بانضمام الحارس عباس... واليوم التدريب الأخير بـ «الوطني»

من تدريب سابق للمنتخب استعداداً للقاء أوزبكستان
من تدريب سابق للمنتخب استعداداً للقاء أوزبكستان

خاض منتخبنا الأول لكرة القدم مساء أمس تدريبه الأساسي تأهباً لمواجهته المهمة أمام منتخب أوزبكستان التي ستقام يوم غدٍ (الخميس) على استاد البحرين الوطني في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019.

وشهد تدريب أمس، الذي جرى على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة، حضور ومشاركة جميع اللاعبين الـ 25 المختارين، إذ أظهر اللاعبين جدية وحماساً وسط حضور نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون المالية أحمد النعيمي الذي تابع جانباً من التدريب.

وكان تدريب الأحمر مغلقاً وركز خلاله المدرب الأرجنتيني باتيستا على النواحي الخططية في النواحي الهجومية والدفاعية بالإضافة إلى إجراء تقسيمة بين فريقين من أجل الوقوف على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المباراة، وقام باتيستا خلالها بإيقاف اللعب لإعطاء تعليماته الفنية إلى اللاعبين فيما قلل المدرب من الجانب البدني واللياقية خلال التدريب، فيما سيختتم الأحمر استعداداته بإجرائه التدريب الأخير عند السابعة من مساء اليوم على استاد البحرين الوطني ويتوقع أن يكون خفيفاً ويضع خلاله المدرب اللمسات الفنية النهائية.

وبعد انتهاء تدريب أمس دخل أفراد منتخبنا الأحمر معسكره الداخلي بفندق الريجنسي والذي يستمر حتى موعد مباراة أوزبكستان، إذ انتظم جميع اللاعبين الـ 25 المختارين علماً بأن المدرب باتيستا سيقرر لاحقاً القائمة النهائية للمباراة والتي ستضم 23 لاعباً في يوم المباراة.

ترحيب بانضمام عباس

وشهد تدريب أمس انضمام حارس مرمى نادي الحد عباس أحمد بعدما تم استدعاؤه من قبل مدرب المنتخب بديلاً للحارس حمد الدوسري الموقوف من قبل ناديه الرفاع، إذ رحب أفراد الجهازين الإداري والفني بالحارس عباس أحمد قبل بدء التدريب، وتمنوا له التوفيق والتأقلم مع زملائه لاعبي المنتخب في هذه المرحلة المهمة من مسيرة المنتخب في التصفيات الآسيوية، إذ بات الحارس الثالث بجانب سيد محمد جعفر وأشرف وحيد.

برنامج خاص عن المباراة على «البحرين الرياضية»

شهد تدريب منتخب أوزبكستان أمس تواجد عدد من وسائل الإعلام المحلية، منها قناة «البحرين الرياضية» ومراسل قناة «الجزيرة الرياضية» الذين سمح لهم التصوير وأخذ لقاء واحد في العشر الدقائق الأولى للتدريب.

من جهة ثانية، تقدم قناة «البحرين الرياضية» مساء اليوم (الأربعاء) برنامجاً خاصّاً على الهواء مباشرة بشأن تغطية مباراة منتخبنا وأوزبكستان يتناول استعدادات منتخبنا ويرصد آراء الرياضيين والشارع الرياضي البحريني بشأن هذه المباراة المهمة.

العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً