العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ

تألق دورتموند يعد بمنافسة قوية مع بايرن ميونيخ

يتصدر بروسيا دورتموند جدول الدوري الألماني بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي بايرن ميونيخ، مما يعد بمنافسة قوية على لقب البوندسليغا هذا الموسم. ورغم بدايته الاستثنائية هذا العام، إلا أن دورتموند يتحفظ على مقارنته ببايرن.

واصل بوروسيا دورتموند تحقيق سلسلة الانتصارات بقيادة مدربه الجديد توماس توخل الذي خلف يورغن كلوب في نهاية الموسم الماضي، وذلك بتحقيقه فوزه الحادي عشر على التوالي. وجاء الفوز الأخير على حساب باير ليفركوزن (3/0) الأحد (20 سبتمبر/ أيلول) في المرحلة الخامسة من الدوري الألماني (بوندسليغا).

وكان دورتموند الذي عانى الموسم الماضي ووجد نفسه مهددا بالهبوط إلى الدرجة الثانية قبل أن ينتفض ويبتعد عن الخطر، استهل الدوري بخمسة انتصارات متتالية، إلى جانب تحقيقه خمسة انتصارات في مبارياته الخمس في الدورين التمهيدي الثالث والفاصل من "يوروبا ليغ" ثم في الجولة الأولى من دور المجموعات وفوز آخر في الدور الأول من مسابقة الكأس.

وقد تمكن دورتموند من تسجيل 39 هدفا في مبارياته الـ11 التي خاضها حتى الآن، بينها 7 أهداف في مباراة واحدة وكانت ضد اود غرينلاند النروجي في إياب الدور الفاصل من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً