العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ

الرفاع يقترب من استعادة السوري محمود المواس

اقترب نادي الرفاع من التعاقد مع اللاعب السوري محمود المواس ليكون لاعباً في صفوف الفريق السماوي بالموسم الرياضي الحالي 2015-2016 ليعود اللاعب لتمثيل الفريق الذي كان قد لعب له في الموسم الرياضي 2012-2013 ثم انتقل بعدها للعربي الكويتي.

وذكرت بعض المصادر الإعلامية الكويتية يوم أمس ان النادي الكويتي وافق على إعارة المواس للرفاع بعد المفاوضات التي أجريت بين الجانبين في الفترة الماضية، بل ذهب البعض منها إلى ما هو أبعد من ذلك إذ ذكر ان اللاعب وصل بالفعل إلى البحرين للانضمام للرفاع.

وكان النادي العربي قد أعار المواس إلى نادي الفيصلي السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفعلاً بدأ اللاعب مشواره مع النادي السعودي، لكن تم الإعلان هذا الأسبوع عن فسخ العقد من قِبل السعوديين لأسباب لم يتم الإعلان عنها، لكن البعض ألمح إلى أن ذلك يعود لانضمام اللاعب لمنتخب بلاده دون موافقة الفيصلي، في حين أشار اللاعب على حسابه الخاص في «تويتر» إلى أنه سيقوم قريباً بكشف الأسباب وراء فسخ العقد.

وسيشكل المواس إضافة كبيرة للفريق الرفاعي في حالة التعاقد معه، علماً بأن النادي لم يُكمل ملف المحترفين الأربعة بشكل نهائي حتى الآن.

العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً