العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ

عدة كليات بجامعة البحرين تجري اختبارات القبول للطلبة الجدد

الصخير ـ جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أجرت عدة كليات في جامعة البحرين امتحانات القبول في برامجها الأكاديمية للطلبة الجدد اليوم الثلاثاء (8 سبتمبر/ أيلول 2015)، ومن المقرر أن تستكمل اختبارات القبول والمقابلات خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبحسب الأنظمة، يتعين على المقبولين في كلية العلوم الصحية وبرنامجي العمارة والتصميم الداخلي في كلية الهندسة، وبرامج الإعلام، والفنون والتصميم، والسياحة في كلية الآداب، والتربية الرياضية في كلية التربية الرياضية والعلاج الطبيعي، والصيرفة الإسلامية والمعاملات المالية؛ إجراء اختبارات ومقابلات للقبول في هذه البرامج.

ومن المقرر أن تقوم الكليات بالاتصال بالطلبة لإعلامهم بمواعيد الامتحانات والمقابلات.

وكانت عمادة القبول والتسجيل نبهت إلى أنها ستقوم بتحويل الطالب الذي لا يجتاز المقابلة الشخصية أو الامتحان الخاص بالبرنامج الأكاديمي إلى تخصص آخر لا يتطلب مقابلة شخصية أو امتحان.

وكانت جامعة البحرين أعلنت نهاية أغسطس/ آب الماضي قبول جميع المتقدمين الراغبين في الالتحاق بها الحاصلين على معدل 70% فأكثر في الثانوية العامة من المدارس الحكومية والخاصة للعام الجامعي المقبل 2015/2016. واستطاعت الجامعة هذا العام منح الطلبة إحدى الرغبات الثلاث الأولى للبرنامج الدراسي الذي سجل فيه الطلبة المستجدون بنسبة 93.8%.

وحثت العمادة الطلبة على متابعة الحسابات الرسمية للجامعة في شبكات التواصل الاجتماعي وموقعها الإلكتروني والإعلانات الجامعية لمعرفة أنظمة الجامعة وإجراءات القبول والتوجيهات والإرشادات الموجهة لهم.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً