العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ

تعادل مثير لجرداب وأبوصيبع بدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

الجنوب يجتاز النعيم... وأبوقوة يهزم القرية

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

07 سبتمبر 2015

استهلَّ مركز شباب أبوقوة مشواره في دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الثالث لكرة القدم الصالات والذي يقام برعاية بنك البحرين الوطني (الراعي الرسمي) بانتصار مستحق بستة أهداف مقابل ثلاثة على حساب مركز شباب القرية في المباراة التي جمعتهما بصالة المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنادي الرفاع ضمن منافسات المجموعة الثالثة ليخطف أول ثلاث نقاط.

وجاءت أهداف مركز شباب أبو قوة بإمضاء كل من محمد خميس الذي سجل ثلاثة أهداف، ومحمد إبراهيم الذي سجل بالمثل، بينما سجل أهداف القرية سعيد أحمد، وعلي أحمد علي (هدفين)، وكان الشوط الأول انتهى لصالح أبوقوة بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وانتهى لقاء مركز شباب جرداب ومركز شباب أبوصيبع الذي يقام ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، وجاءت أهداف أبوصيبع عن طريق سيد ضياء (هدفين) وسيد حسن مكي، وسجل أهداف جرداب علي محمد (هدفين)، ومحمد علي، وكان الشوط الأول انتهى لصالح أبوصيبع بهدف نظيف.

وحقق مركز شباب الجنوب فوزاً صعباً على مركز شباب النعيم بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

سجل للفائز أحمد الرميحي (هدفين)، وعلي عطية (هدفاً)، فيما سجل هدفي النعيم علي عبدرب الحسن وهيثم معتوق، وبذلك حصد فريق مركز شباب الجنوب أول ثلاث نقاط في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة.

وخرج فريق مركز شباب البسيتين من عنق الزجاجة بفوزه على مركز شباب كرانة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة.

سجل للفائز عبدالرحمن البنكي (هدفين) وعصام مثنى (هدفاً)، وسجل للخاسر إبراهيم خليل.

مباريات اليوم

تتواصل منافسات دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية عندما يلتقي فريق مركز شباب الشاخورة (3 نقاط) مع مركز شباب كرزكان ضمن المجموعة الثانية الساعة (4:30)، يليه مباشرة ضمن المجموعة نفسها لقاء مركز شباب الهملة مع مركز شباب الزلاق (3 نقاط) الساعة (5:30)، ثم يلتقي مركز شباب عراد مع مركز شباب الجسرة الساعة (7:00)، وأخيراً مواجهة مركز شباب الجنوب (3 نقاط) مع مركز شباب السنابس (3 نقاط) الساعة 8.00.

عطية محمد... نجم بارز من الزلاق

برز لاعب مركز شباب الزلاق عطية محمد في خط الدفاع وتميز بقدرته على قطع الكرات عبر التوقيت الجيد، ولم يكتفِ بذلك، إنما واصل دوره في بناء الهجمات وتسليم الكرات إلى لاعبي خط المقدمة وإعادة تلقيها والاستفادة منها في التسجيل، فقد سجل ثلاثة أهداف قاد بها الفريق إلى الحصول على نقاط مباراة كرزكان.

وتميز محمد بالتسديدات القوية المركزة على المرمى والتي يصعب التعامل معها لقوتها وصعوبة مكانها، لذلك كان أبرز لاعبي فريقه في الجولة الأولى.

المطوع: دوري يعزز التلاحم بين الشباب

أكد مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة نوار المطوع أن دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية بات أحد أبرز المسابقات الكروية التي تقام على أرض مملكة البحرين في ظل الإقبال الكبير على المشاركة من مختلف المراكز الشبابية في محافظات مملكة البحرين كافة، مشيراً إلى أن المؤسسة حققت العديد من الأهداف من البطولة التي تحمل اسم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأوضح المطوع أن دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات له انعكاسات إيجابية متعددة من خلال الدعم اللامحدود الذي يقدمه سمو الشيخ خالد بن حمد، بالإضافة إلى مساندة واهتمام وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر، مبيناً أن المؤسسة وتحديداً إدارة الهيئات والمراكز الشبابية حققت أهدافاً عديدة من البطولة يأتي في مقدمتها لمُّ شمل الشباب تحت سقف واحد وهو ما يعزز الترابط والتلاحم الأخوي بين المراكز الشبابية.

وأشار مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية إلى أن تجمع كوكبة من الشباب البحريني تحت سقف واحد وبإشراف من المؤسسة يؤكد حرصها على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة وممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالاهتمام بالقطاع الشبابي والرياضي واحتواء الشباب تحت سقف واحد، مؤكداً أن المؤسسة حريصة على تبني الكوادر الشبابية، ومنها الرياضية؛ لتحقيق الأهداف التي تمَّ وضعها، وفي ضوء ذلك ستسعى المؤسسة إلى أن يكون دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية في نسخته الحالية بشكل مميز.

العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً