العدد 4741 - الأحد 30 أغسطس 2015م الموافق 16 ذي القعدة 1436هـ

أنهينا فترة الإعداد الأولى بنجاح والمعسكر سيفيد دراغان

شكر جميع من ساهم في إقامة معسكر المحرق بقطر... نايف الماجد:

قدم مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق نايف الماجد شكره إلى رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة على متابعته الحثيثة لكل ما يخص الفريق وتسهيل جميع الأمور المتعلقة بمعسكر الفريق المُقام حالياً في دولة قطر، كما شكر جميع أعضاء مجلس ادارة النادي وعلى وجه الخصوص رئيس جهاز الكرة غازي ناس على تذليل جميع الصعوبات ومتابعته لأمور جميع أفراد الفريق ووضع الحلول لتسهيل العقبات من أجل نجاح مرحلة الإعداد.

كما شكر الماجد اللجنة الفنية للفريق على مجهوداتهم في الفترة الماضية ومتابعتهم بأن جميع الأمور تسير على أكمل وجه وليس هناك ادنى شك في أن اعضاء اللجنة من الذين يمتلكون الخبرة العميقة في كرة القدم والجميع يشهد بتاريخهم الكبير وأن اختياراتهم ستصب في مصلحة الفريق، متمنياً أن تكون اختياراتهم في مستوى الطموح والمطلوب.

من جهة اخرى، وجه شكره الى الاتحادين البحريني والقطري لكرة القدم على سرعة تجهيز تأشيرات الجهاز الفني ومحترفي الفريق وكذلك شكر خاص لنادي الغرافة القطري على حسن ضيافتهم للفريق، وهذا ما يؤكد عمق العلاقة بين الناديين الشقيقين.

وقال الماجد: «دوري وتركيزي في هذه الفترة منصب على خلق توليفة بين أطراف الفريق الثلاثة وخصوصاً بين اللاعبين والجهاز الإداري، ليس مهماً من يقوم بدور مدير الفريق ولكن المهم أن يظهر الفريق بالمستوى الذي يرضي طموح مجلس إدارة النادي وجماهير المحرق العريقة».

وأكد الماجد أن الفريق أنهى المرحلة الأولى من الاعداد بحسب الإستراتيجية التي وضعها مجلس إدارة النادي وهي أن المحرق دائماً ما يكون الفريق الأول في مملكة البحرين، إذ قام المدرب من خلال هذه الفترة بتقييم مستوى جميع اللاعبين، وختم الفريق استعداداته بمباراة ودية واحدة كانت أمام منتخب الشباب وانتهت بفوز المحرق بهدفين مقابل هدف واحد، عرف من خلالها المدرب دراغان مدى نجاح ووضع التصور المبدئي عن كل لاعب في الفريق.

وقال الماجد: «مع بداية هذا الاسبوع بدأنا المرحلة الأخيرة من الإعداد والتي سيركز فيها المدرب على المستوى النهائي لجميع اللاعبين وماهية الفريق ووضع الخطط المناسبة من خلال المعسكر والذي سيكون فيه جميع اللاعبين أكثر تركيزاً وهذا ما سيسهل نجاح الخطة الموضوعة للمعسكر».

وأخيراً أوضح الماجد أن الأمور تسير بحسب الرؤية الموضوعة من الجهاز الفني، راجياً من الله العلي القدير التوفيق للفريق المحرقاوي هذا الموسم.

العدد 4741 - الأحد 30 أغسطس 2015م الموافق 16 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً