العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ

ستوريدج يقترب من العودة لليفربول

قد يكون مهاجم ليفربول المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم دانييل ستوريدج، قريبا من العودة للعب بعدما تدرب مع الفريق لأول مرة منذ خضوعه لجراحة في الولايات المتحدة في مايو/ أيار الماضي.

وأحرز ستوريدج (25 عاما) 5 أهداف في 18 مباراة مع ليفربول في الموسم الماضي الذي ابتلي فيه بالإصابات وكان ظهوره الأخير في الفوز 1/صفر على بلاكبيرن روفرز في الثامن من أبريل/ نيسان.

وخضع ستوريدج لجراحة في نيويورك لعلاج مشكلة كانت وراء العديد من إصابات العضلات التي عانى منها الموسم الماضي لكنه بدا أنه يتحسن بشكل جيد حين تدرب الخميس. وفي الوقت نفسه ذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن لاعب الوسط لازار ماركوفيتش (21 عاما) في طريقه للانضمام إلى فنربخشه التركي على سبيل الإعارة لموسم واحد.

وانضم اللاعب الصربي الدولي إلى ليفربول من بنفيكا مقابل 20 مليون جنيه إسترليني (31 مليون دولار) وفقا لتقارير صحافية الموسم الماضي لكنه شارك في 11 مباراة فقط في التشكيلة الأساسية بالدوري وواجه صعوبات في التأقلم مع المتطلبات البدنية للدوري الانجليزي الممتاز.

ولم يكن ماركوفيتش ضمن تشكيلة ليفربول في أول 3 مباريات هذا الموسم. وسيصبح ماركوفيتش رابع لاعب يترك استاد انفيلد هذا الصيف إذا مضت الصفقة قدما عقب رحيل ريكي لامبرت وخافيير مانكيو وماريو بالوتيلي. لكن على عكس بالوتيلي قد يستمر ماركوفيتش في الخطط طويلة الأمد للمدرب بريندان رودجرز مع عدم وجود أي بند في عقد الإعارة ينص على تحويلها لانتقال نهائي وفقا لتقارير إعلامية.

العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً