العدد 4701 - الثلثاء 21 يوليو 2015م الموافق 05 شوال 1436هـ

سان جيرمان يضم الفرنسي ستامبولي حتى 2020

نيوكاسل يتعاقد مع الصربي ميتروفيتش من أندرلخت

أعلن باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم تعاقده مع لاعب وسط توتنهام هوتسبير بنيامين ستامبولي حتى 2020 أمس (الثلثاء).

وقال سان جيرمان بموقعه على الإنترنت من دون الكشف عن التفاصيل المادية للصفقة إنه ضم الفرنسي ستامبولي والفائز مع مونبلييه بلقب الدوري الفرنسي في 2012 بعقد لمدة 5 سنوات بعدما قضى موسما واحدا في الدوري الإنجليزي.

وقال ستامبولي البالغ عمره 24 عاما: «أنا سعيد وفخور جدا بأن أكون ضمن عائلة باريس سان جيرمان». وأضاف اللاعب الذي خاض 12 مباراة مع توتنهام منذ انتقاله للفريق في سبتمبر/ أيلول الماضي قادما من مونبلييه «لم أكن أخطط للرحيل عن الدوري الإنجليزي بعد موسم واحد لكن عندما يأتي فريق بقيمة باريس سان جيرمان فإن الاختيار يكون أكثر سهولة».

وقال رئيس سان جيرمان ناصر الخليفي: «إنه لاعب فرنسي سبق أن أثبت قدرته على ترك بصمة في وسط الملعب على الصعيدين الرياضي والفني».

ويأتي تعاقد سان جيرمان مع ستامبولي بعد نحو 10 أيام من انتقال لاعبه الفرنسي يوهان كاباي إلى كريستال بالاس الإنجليزي.

الصربي ميتروفيتش إلى نيوكاسل

أعلن نيوكاسل يونايتد المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمس (الثلثاء) تعاقده مع مهاجم أندرلخت البلجيكي الصربي الكسندر ميتروفيتش بشرط حصوله على تصريح العمل.

وتألق ميتروفيتش (20 عاما) مع أندرلخت على مدار موسمين وسجل 44 هدفا في 90 مباراة وذكرت وسائل إعلام أن صفقة انتقاله تقدر بنحو 13 مليون جنيه إسترليني (20.28 مليون دولار).

وقال نيوكاسل بموقعه الرسمي على الانترنت إن صفقة ميتروفيتش هي رابع أغلى صفقة في تاريخ النادي.

وقال اللاعب الصربي: «لعبت في كثير من الملاعب الرائعة خلال مسيرتي لكن جيمس بارك من الملاعب العملاقة ولا أطيق الانتظار حتى أخوض أول مباراة عليه». وأضاف «أعرف مدى تحلي جماهير نيوكاسل بالشغف. إنه ناد كبير ويتمتع بتاريخ طويل والجمهور يشكل جزءا من هذا. سأتعرض لضغوط لكني أحب العمل تحت ضغط».

ولعب ميتروفيتش مع صربيا في 14 مباراة دولية وسجل هدفا وحيدا وسيكون ثاني تعاقدات الفريق الذي يقوده المدرب الجديد ستيف مكلارين بعد صانع اللعب الهولندي جيورجينيو فاينالدم من ايندهوفن في وقت سابق من الشهر الجاري.

وقال مدرب منتخب انجلترا السابق مكلارين: «هذا تعاقد رائع بالنسبة لنا. ناضلنا وسط منافسة شرسة للفوز بجهود أحد أبرز المواهب الصاعدة في أوروبا وهذا دليل جديد على أننا نطمح للتقدم».

وقال مكلارين: « لقد خضنا منافسة صعبة للغاية من أجل ضم موهبة شابة رائعة في أوروبا. ألكسندر لاعب يمكنه التطور مع الفريق ومساعدته للوصول إلى المكان الذي يهدف له». وأضاف «نحن كمسئولين عملنا بجدية لإتمام الصفقة. وهذا دليل جديد على رغبتنا في التقدم إلى الأمام».

أوغسبورغ يضم الألماني تروخوفسكي

أعلن نادي أوغسبورغ الألماني لكرة القدم أمس (الثلثاء) تعاقده مع لاعب المنتخب الألماني السابق بيوتر تروخوفسكي.

ولم يكن تروخوفسكي مرتبطا بأي فريق منذ رحيله عن أشبيلية الاسباني في وقت مبكر من الموسم الماضي، والآن انضم إلى أوغسبورغ بعقد لمدة عام واحد يتضمن إمكانية التجديد لعام آخر.

وقال المدير الفني لأوغسبورغ ماركوس فاينزيرل: «انضمام بيوتر تروخوفسكي لا يزيد حجم الفريق فقط وإنما يشكل إضافة يمكن أن تمنحنا دفعة إضافية».

وانضم تروخوفسكي، الذي لعب في البوندسليغا من قبل ضمن صفوف بايرن ميونيخ وهامبورغ، إلى زملائه الجدد في معسكر الفريق بالنمسا استعدادا للموسم المقبل.

رسمياً سانت إتيان يضم نولان رو

تعاقد سانت إتيان الفرنسي مع مهاجم ليل نولان رو بعقد يمتد لثلاثة أعوام بحسب ما أعلن أمس (الثلثاء) بشكل رسمي من دون أن يكشف عن قيمة الصفقة. وكان رو، البالغ من العمر 27 عاماً والذي قدرت صفقة انتقاله إلى سانت إتيان بحدود مليوني يورو، يدافع عن ألوان ليل منذ 3 أعوام ونصف بعد أن انضم إليه من بريست في يناير/ كانون الثاني 2012، وهو سيعوض المهاجم الدولي التركي مولود ايردينغ الذي انتقل الأسبوع الماضي إلى هانوفر الألماني.

العدد 4701 - الثلثاء 21 يوليو 2015م الموافق 05 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً