العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ

النائب بوعلي: جهود "الأوقاف السنية" تشكل إضافة نوعية إلى دور العبادة

تقدم النائب عبدالرحمن بوعلي بجزيل الشكر والامتنان إلى رئيس مجلس الأوقاف السنية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، على الاستجابة السريعة والجهود التي بذلتها "الأوقاف السنية" لتحقيق مطالب أهالي الحد بشأن رعاية بيوت الله، وتحسين خدماتها تجاه المصلين، وفتح المساجد والمصليات والجوامع بالمنطقة لإقامة الفعاليات الدينية طوال فترة الشهر الكريم.

وأضاف بوعلي أن الجهود التي بذلتها الأوقاف السنية مؤخراً تشكل إضافة نوعية إلى دور العبادة ومراكز تحفيظ القرآن، ومراكز التوعية المنتشرة في المملكة، وذلك لتوفير الرأي السليم والمعلومة الصحيحة وفق تعاليم الإسلام السمحة التي تدرك الواقع وتتفهم المستقبل، لما للمساجد من دور محوري في نشر الفضيلة والمعرفة في المجتمع.

من جانبهم، عبر أهالي الحد عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة من إدارة الأوقاف السنية، التي عكست السمات الأصيلة التي يتحلى بها المجتمع البحريني في تمسكه بعاداته وتقاليده، وترسيخها في نفوس الأبناء والأجيال القادمة، مشيدين بما تشهده البحرين من نهضة تنموية وإنجازات حضارية، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:18 م

      كللمة حق يراد بها الباطل

      قصدك فنشوا إلي إعتدى على حارس الأمن وكسر له خشمه المسكين إلي أحتاج لأكثر من عملية حق يعدلون خشمه وبعد ما تبي يفنشونه ؟؟ خلك منصف يا رجل توك امخلص صيام ، اتق الله في كلامك ......

    • زائر 1 | 7:14 ص

      بوعلي

      كل عام وانتم بخير والله يتقبل طاعتكم وصيامكم ....والله يهدي الاوقاف الجعفرية في شهر الله يقومون بتفنيش الموظفين.

اقرأ ايضاً