لسجن له غير مستحق لو لا رفضه المشاركة في مهزلة الانتخابات الاخيرة. لذلك فكل من لم يشارك فهو حكما مسجون والدليل حجب الوظائف وبقية الاستحقاقات عنهم. لله درك من شعب لم تحصل على حكما يستحقك.
شهادة اقولها اذا لا زلت اتذكّرها حين كنّا معتصمين عند مجلس الوزراء وأخطأ أحد الإخوة المتحدثين بوصف الشرطة بوصف غير لائق من وجهة نظر الشيخ مسك الميكرفون بنفسه وقالها : هؤلاء اخواننا مسلمون فكيف يتهم بازدراء الشرطة؟
لن يتغير موقف الشعب و لن يحيد عن مطالبه المشروعة التي يكفلها الدستور و المواثيق و الأعراف الدوليه فحين تم عتقل حسن المشيمع و إبراهيم شريف و الخواجة و عبد الوهاب والسنكيس الشعب لم يغير موقفه من مطالبه المشروعة فلهذا عتقل علي سلمان لن يغير شيء من موقف الشعب اتجاه بناء وطن حضاري ديمقراطي
احكام سياسية وليست قانونية والحل سياسي أيضاً
والا لو كانت الأحكام قانونية لما كان توقيف ............... عن الخطابة هو الجزاء للجرائم التي ارتكبها ولتمت محاكمته وسجنه على جرائمه في تهديد السلم الأهلي
من الذي بحّرض و من الذي يزرع بغض الاّخرين له في النفوس.
إذا أردت محبة الناس فعليك السعي في مصالحهم. عليك إرضاءهم . عليك أن تتواصل معهم بالحسنى . عليك أن تلبي ما يطلبون من أمور مستطاعة .
لكن نقول أليس فيكم من رجل رشيد فيتقرب للناس بدل من أن يزيد في أعداءه
من المحال أن تكيب محبة و ود الناس بقتلهم أو سجنهم و أو سلبهم حقوقهم. إن من يريد محبة الاّخرين فعليه السعي في كسب رضاهم لا أن يصب الزيت على النار. فمن جهات نرى يلب لحرياتهم و حريات أقاربهم و تفضيل الأجنبي و الموّطن عليهم و من جهات أخرى زيادة في أعباءهم المعيشيية من رفع الدعم عن السلع و توظيف الأجانب بدلهم و تفضيل الاّخرين عليهم و زج هم و زج رموزهم في السجون. ما هكذا تؤكل الكتف
اقرأ ايضاً
بابكو تدعم احتفال "الأعلى للمرأة" بيوم المرأة البحرينية
ضريبة الاباء
لسجن له غير مستحق لو لا رفضه المشاركة في مهزلة الانتخابات الاخيرة. لذلك فكل من لم يشارك فهو حكما مسجون والدليل حجب الوظائف وبقية الاستحقاقات عنهم. لله درك من شعب لم تحصل على حكما يستحقك.
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يأخذ الحق لك الله يا منتقم
بنت عليوي
الله يفرج عنه وعن باقي السجناء، حسبنا الله ونعم الوكيل
يا رب نسألك الفرج
يا رب تنفرج الامور على اهل البحرين و يعم السلام و الطمأنينة على الجميع
الشعب والشعب
أرجوا من المعلقين عدم وصف رأيهم برأي الشعب حيث أن ذلك يعني أي مخالف للرأي ليس من الشعب.
شهادة مني وانا حاضر قالها وتكرّرت مرارا
شهادة اقولها اذا لا زلت اتذكّرها حين كنّا معتصمين عند مجلس الوزراء وأخطأ أحد الإخوة المتحدثين بوصف الشرطة بوصف غير لائق من وجهة نظر الشيخ مسك الميكرفون بنفسه وقالها : هؤلاء اخواننا مسلمون فكيف يتهم بازدراء الشرطة؟
الكل مسجون الشعب مسجون وشيخ علي مسجون
الكل مسجون الشعب مسجون وشيخ علي مسجون
وماذا بعد
لن يتغير موقف الشعب و لن يحيد عن مطالبه المشروعة التي يكفلها الدستور و المواثيق و الأعراف الدوليه فحين تم عتقل حسن المشيمع و إبراهيم شريف و الخواجة و عبد الوهاب والسنكيس الشعب لم يغير موقفه من مطالبه المشروعة فلهذا عتقل علي سلمان لن يغير شيء من موقف الشعب اتجاه بناء وطن حضاري ديمقراطي
والله حرام
تحرمون الشعب من عطاء هذا الرجل الذي نادى بالسلمية وبأمور دستورية حتى أختلف معه غالبية الشباب وهو يوجه للسلمية
ما يقدرون
ان شاء الله بيطلع قريب ومرفوع الراس الحكم حكم رب العالمين ...............
براءة
ممكن ياوزارة الداخلية تبين لنا ماهي التهم المنسوبة مع الادلة
ظلما وعدوانا يسجن شيخنا
ظلما وعدوانا يسجن شيخنا
...............
احكام سياسية
احكام سياسية وليست قانونية والحل سياسي أيضاً
والا لو كانت الأحكام قانونية لما كان توقيف ............... عن الخطابة هو الجزاء للجرائم التي ارتكبها ولتمت محاكمته وسجنه على جرائمه في تهديد السلم الأهلي
....
بيطلع مرفوع الرأس ...
سليس اهانة الجيش 200 دينار فقط!
النائب عبدالعال سنة سجن
نبيل رجب سنتين والان 6شهور والاتي اعظم
الشيخ على سلمان 4سنوات
!!!!!!!!!!!
أبو علاء
هو بريء من كل التهم .......... الله يفرج عنه
الأمين بريئ ....
سماحة الأمين بريئ ........ و نحن مع الأمين الى ان يحكمنا شرع الله
يوسف الصديق قالها من قبل
السجن أحب إلي ممايدوعنني إليه فبرفضه الخيانة سجن و الشيخ علي رفض المساومة لذلك حكموا عليه بالسجن .
والفطور شلون
بيعطونه هريس وثريد لو اطرش له كل يوم كاب
خل الثريد لك
بياكل الثريد مع اهله و في بيتهم انشاءالله و في اقرب وقت.
حسبنا الله و نعم الوكيل
و ما ربك بغافل عما يعمل الظالمون
انت ياالي..تتطنز
عساك تذوقه..سريع
الحرية لك
...
العقرب
غالبية الشعب هم شهود نفي لما نسب لفضيلة الشيخ و قد حكم حكم سياسي
العقرب
لماذا لم تتم عرض الخطب التي تعتبر هي دليل الادانة وهي بنفس الوقت دليل البراءة؟؟!!
يقولون تحريض
من الذي بحّرض و من الذي يزرع بغض الاّخرين له في النفوس.
إذا أردت محبة الناس فعليك السعي في مصالحهم. عليك إرضاءهم . عليك أن تتواصل معهم بالحسنى . عليك أن تلبي ما يطلبون من أمور مستطاعة .
لكن نقول أليس فيكم من رجل رشيد فيتقرب للناس بدل من أن يزيد في أعداءه
الله كريم
الله كريم
إن أردت محبة الناس فإعمل على ما يبغضهم و يبغضبهم
من المحال أن تكيب محبة و ود الناس بقتلهم أو سجنهم و أو سلبهم حقوقهم. إن من يريد محبة الاّخرين فعليه السعي في كسب رضاهم لا أن يصب الزيت على النار. فمن جهات نرى يلب لحرياتهم و حريات أقاربهم و تفضيل الأجنبي و الموّطن عليهم و من جهات أخرى زيادة في أعباءهم المعيشيية من رفع الدعم عن السلع و توظيف الأجانب بدلهم و تفضيل الاّخرين عليهم و زج هم و زج رموزهم في السجون. ما هكذا تؤكل الكتف