العدد 4662 - الجمعة 12 يونيو 2015م الموافق 25 شعبان 1436هـ

ناصر بن حمد: دعم «ألبا» سيساهم في إخراج الدورة بصورة باهرة

أكد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أن رعاية شركة ألبا دورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية «ناصر8»، يبين أهمية الدور الكبير للقطاع الخاص في تأسيس عوامل النجاح للدورة وإخراجها بأزهى صور التنظيم الرياضي، مشيراً إلى أن استمرار الشركة بالتعاون الدائم مع اللجنة المنظمة العليا للبطولة يؤكد العمل المشترك الذي سيساهم في نجاح الحدث الشبابي الذي يضم العديد من الالعاب الرياضية المختلفة.

وأشاد ناصر بن حمد بالشراكة المستمرة مع شركة ألبا والتي كانت لها بصمة واضحة في دعم المسابقات والاحداث الرياضية المختلفة، وما تقديمها الرعاية في بطولة «ناصر8» إلا دليل واضح على حرص المسئولين بالشركة على المساهمة بإعطاء زخم أكبر للدورة.

ومن جانبه، أشار خليفة رئيس مجلس ادارة شركة ألبا الشيخ دعيج بن سلمان إلى أن ما يميز هذه الدورة الشبابية الرائدة هو الدور الكبير الذي يلعبه ناصر بن حمد من خلال منافسات الدورة الرمضانية، وحرصه على تطويرها بصورة مستمرة وضمه المزيد من الالعاب الرياضية. مؤكدا أن سموه يقدم مبادرات شبابية ورياضية كبيرة ساهمت في تطوير الرياضة في المملكة وبلوغها الى اعلى المستويات.

العدد 4662 - الجمعة 12 يونيو 2015م الموافق 25 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً