العدد 4651 - الإثنين 01 يونيو 2015م الموافق 14 شعبان 1436هـ

شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده تدشن عروض رمضان على سيارات انفينيتي

سترة - شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده 

تحديث: 12 مايو 2017

قامت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الوكيل الحصري لعلامة انفينيتي في مملكة البحرين بالإعلان عن عروض سيارات انفينيتي الاستثنائية لشهر رمضان المبارك. فخلال الشهر الكريم، سيحظى معجبوا الفخامة والأداء بفرصة اشباع شغفهم بالعلامة انفينيتي حتى نهاية الشهر الكريم، حيث سيتم عرض جميع الطرازات الفخمة والجديدة كلياً باسعار مميزة.

وقد صرح السيد بول بيكر المدير العام لانفينيتي قائلاً: " في شهر رمضان المبارك من كل عام، نحرص على تقديم هذا النوع الفريد من السيارات الفاخرة باسعار استثنائية، لنعطي جميع العملاء القدرة على الاختيار والفرصة لتجربة افضل ما تقدمه شركتنا، بالإضافة إلى المزايا المضافة مما يجعلها مزيجاً لا يضاهى. 

وتأتي سيارة انفينيتي Q50 بمجموعة من المواصفات والمزايا التي تجعلها تأسر الألباب بالإضافة إلى أنظمة الحماية العالمية، كنظام تحذير مغادرة حارة السير (LDW) ونظام منع مغادرة حارة السير، نظامي التحذير في المناطق العمياء (BSW) والتدخل في المناطق العمياء (Blind Spot Intervention™( ، النظام التنبؤي للتحذير من الاصطدام الأمامي (PFCW)، نظام التدخل لمنع الأصطدام عند الرجوع للخلف (BCI)، و مكابح الطوارئ الأمامية. أما المزايا الداخلية فقد تم تصميم انفينيتي Q50 لتتميز بمواصفات الفخامة والراحة ونظام التوجيه الشخصي المباشر مع تصميم دافئ لا متماثل. وعندما نأتي للتكنولوجيا ،فإن السائق يمتلك فرصة تجربة الراحة في التحكم لما تمتلكه السيارة من مواصفات باهرة واستثنائية مثل نظام التوجيه المباشر المتكيّف، تقنية التحكم الذكية لكافة السرعات، و شاشات اللمس المزدوجة.

وأضاف السيد بيكر قائلاً: " أما الأكثر إثارة فهو الأسعار الرمضانية المدهشة المقدمة لمجموعة من طرازات انفينيتي. حيث ستكون ذات قيمة مالية مرتفعة مع الأخذ بالاعتبار الأداء المتميز و التكنولوجيا المتطورة في جميع هذه الطرازات".

كما أشار بأنه " ليست الأسعار وحدها المدهشة، بل أيضاً مواصفات ومميزات هذه السيارات، فهناك من المواصفات الرائعة المعتمدة في جميع طرازات انفينيتي التي تضيف المزيد من الرغبة في امتلاكها، مثل المقاعد الجلدية، اجهزة الاستشعار، الكاميرا الخلفية، شاشة العرض، العجلات المسبوكة، كاشف الأشياء المتحركة،مصابيح Xenon الأمامية، المرايا الجانبية القابلة للطي الكترونياً والاطارات القوية التي تدوم لمدة طويلة. وجميع هذه المواصفات تمنح عملائنا الفرصة الكاملة للاستمتاع بتجربة قيادة سيارة انفينيتي والتمتع بأعلى مستويات الرضا.

وخلال الشهر الكريم، ستمتد فترة عمل معرض سيارات انفينيتي في سترة، حيث سيكون مفتوحاً من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا ومن السابعة والنصف مساءً حتى الحادية عشرة والنصف ليلاً. وأيام الجمعة من السابعة والنصف مساءً حتى الحادية عشرة والنصف ليلاً.

لحجز موعد تجربة قيادة لأي من طرازات انفينيتي، يستطيع عملائنا زيارة معرض انفينيتي في سترة أو الاتصال على رقم 17732732





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً