العدد 4649 - السبت 30 مايو 2015م الموافق 12 شعبان 1436هـ

خلف يسلم رئيس جهاز المساحة (جائزة ميد)

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة في مكتبه وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف بحضور مدير عام الموارد ونظم المعلومات بالجهاز الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة ، والمستشار العقاري للرئيس يوسف العماري ، والمستشار القانوني للرئيس محمد أبو الحمد ، ومن وزارة الاشغال وكيل الوزارة احمد عبدالعزيز الخياط والوكيل المساعد لمشاريع البناء والصيانة منى جاسم المطوع.

وخلال اللقاء قام خلف بتسليم جائزة ميد لجودة المشاريع التي تسلمتها وزارة الأشغال في احتفالية شهدتها إمارة دبي قبل أيام بعد فوز مبنى جهاز المساحة والتسجيل العقاري ضمن أفضل 3 مشاريع لوزارة الأشغال.

وأشاد الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة بالتعاون القائم بين جهاز المساحة ووزارة الأشغال مشيراً إلى أن مشروع المبنى الجديد لجهاز المساحة والتسجيل العقاري أقيم وفق أحدث النظم وتكنولوجيا البناء لتوفير بيئة عمل تساهم في الارتقاء بالأداء الوظيفي، وتسهيل تقديم الخدمات للمراجعين.. وقد أقيم المشروع على مساحة 24 ألف متر مربع، ويتكون المبنى من 12 طابقاً.

وأضاف الشيخ سلمان قائلاً: إن كافة مشروعات وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني تأتي لتحقيق تطلعات المواطنين وتلبية احتياجاتهم في إطار توجيهات القيادة ، مشيداً بسرعة انجاز الوزارة لمشروع مبنى جهاز المساحة والتسجيل العقاري.

من جانبه تقدم وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بخالص التهنئة إلى الشيخ سلمان، موضحاً أن هذا الفوز يأتي ليجسد واقعاً ما توليه قيادتنا الحكيمة من اهتمام بتطوير قطاع البنية التحتية في مملكة البحرين على نحو يساهم في تحقيق التنمية المستدامة الآخذة بعين الاعتبار إنجاز المشاريع الحكومية وفق أفضل معايير الجودة والإبداع والممارسات الدولية المتبعة في هذا المجال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً