العدد 4649 - السبت 30 مايو 2015م الموافق 12 شعبان 1436هـ

أضواء الأحد 31 مايو

* 23 - 31 مايو: يُطلق مسرح جلجامش، مهرجانه الأول لفن الديودراما (المسرح الثنائي)، بمشاركة نخبة من المسرحيين من فنانين ومحكمين ونقاد من البحرين ودول الخليج والدول العربية، وذلك في الصالة الثقافية بالمنامة.

* 13 مارس - 10 يونيو: ضمن برنامج ربيع الثقافة (عشر إضاءات)، يستضيف مركز لافونتين، معرض الصور الفوتوغرافية "لقاءات"، للفنانة ثريا شاهين.

* 23 أبريل - 30 سبتمبر: ضمن فعاليات ربيع الثقافة "عشر إضاءات" ينظم في متحف البحرين الوطني معرض "كليلة ودمنة، حكايات عبر الزمن".

* 17 مايو - 17 يونيو: تنظم مساحة الرواق للفنون بمنطقة العدلية، معرضاً شخصياً، تحت عنوان: "الأبطال الخارقون" للفنان البحريني محمد المهدي، يتضمن لوحات فنية وأعمالاً تشكيلية... (والافتتاح الأحد 17 مايو في الساعة السابعة مساءً).

* 28 مايو - 1 يونيو: تنطلق عند الساعة 8 من مساء يوم الخميس على صالة نادي الخريجين بالعدلية فعاليات الدورة الثانية من مهرجان أفلام الوحدة الوطنية الدولي وسط مشاركة أكثر من 70 فيلماً بحرينياً وعربياً وعالمياً، الذي يفتتح أبوابه مجاناً لعموم الجمهور حتى يوم الاثنين القادم.

* 28 مايو - ١ يونيو: تنظم جمعية الشبيبة ونادي الخريجين مهرجان أفلام الوحدة الوطنية الدولي – الثاني - وذلك في صالة عيسى بن سلمان الثقافية بنادي الخريجين بالعدلية، الافتتاح والختام الساعة الثامنة مساءً، عروض الأفلام يوميّاً تبدأ الساعة السادسة والنصف مساءً.

* 31 مايو - 2 يونيو: تحت رعاية وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد محمد، تنظم شركة مطار البحرين معرض Routes Middle East & Africa، في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج.

* 31 مايو: يقيم مركز شباب جدحفص محاضرة بعنوان "تاريخ الميجر ديلي في البحرين"، يحاضر فيها جعفر الدرازي، في تمام الساعة 8:00 مساء في صالة مركز شباب جدحفص في سوق جدحفص/ عمارة مطعم الطبخة، الدور الأول.

* 31 مايو: ينطلق "ملتقى الغرفة للأعمال"، الذي ينظمه كلٌّ من مركز دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالغرفة بالتعاون مع اللجان القطاعية الدائمة ذات الصلة بالغرفة، وذلك في ببيت التجار بالمنامة.

* 31 مايو: تنظم وحدة التحقيق الخاصة ورشة عمل عن بروتوكول اسطنبول وذلك يوم الاحد وستعقد الورشة المذكورة بمعهد الدراسات القضائية والقانونية بضاحية السيف عند التاسعة صباحاً.

* 31 مايو: ينظم المنبر التقدمي ندوة بعنوان: "الحرب الإعلامية النفسية في زمن الاستحقاقات السياسية" تتحدث فيها الصحافية عصمت الموسوي، وذلك في السابعة والنصف من مساء الأحد بمقر التقدمي بمدينة عيسى.

31 مايو: ينظم مركز عبدالرحمن كانو الثقافي أمسية شعرية للشاعر السعودي علي الدميني، يديرها الشاعر علي عبدالله خليفة، في الساعة 8:30 مساءً بمقر المركز في منطقة المصلى قرب مفروشات بوكنان.

* 2 يونيو: تحت رعاية الممثل الشخصي لجلالة الملك، رئيس المجلس الأعلى للبيئة سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، تحتفل جمعية المهندسين البحرينية بيوم البيئة العالمي، بالتعاون مع المجلس الأعلى للبيئة، وبرنامج الأمم المتحدة (يونيب) وأمانة العاصمة في مقر الجمعية يوم الثلثاء.

* 2 يونيو: سيتم على هامش أعمال الاجتماع الدوري الرابع والثلاثين للجنة الفنية الدائمة لأجهزة التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك خلال الفترة 2 - 3 يونيو، عقد أمسيةٍ تعريفية بنظام مد الحماية التأمينية يوم الثلثاء يلتقي خلالها مواطنو دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية العاملين بمملكة البحرين بممثلي أجهزة التقاعد والتأمينات الاجتماعية في دول المجلس بقاعة الثريا في فندق آرت روتانا بجزر أمواج من الساعة 6:45 - 8:30 مساء لبحث ومناقشة اهم الموضوعات المرتبطة بهم.

* 4 يونيو: تنظم المدرسة البريطانية معرض الفنون السنوي الذي سوف يقام بالمدرسة في الهملة، ويفتتح المعرض الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد الساعة 6:30 من مساء يوم الخميس.

* 5 يونيو: تنظم فعالية "معاً نحارب السرطان"، الساعة 7:30 مساء بمضمار نادي الشباب في منطقة السنابس.

* 5 - 6 يونيو: تحت رعاية وزيرة التنمية الاجتماعية فائقة الصالح، تنظم مؤسسة لالابيلا معرض "الدانة 2015" لتجهيزات رمضان وعيد الفطر المبارك، وذلك في (قاعة الخيمة) بفندق الريتز كارلتون.

* 8 يونيو: تنظم الجمعية البحرينية للشركات العائلية، ملتقى تحت عنوان: "واقع منازعات الشركات العائلية فى المحاكم "، لتسليط الضوء على طبيعة وواقع القضايا والمنازعات المنظورة فى المحاكم والتى تكون الشركات العائلية أطرافها ويحلل مسبباتها ويفتح نقاشاً حولها، وستتحدث فيه رئيس لجنة المنازعات الايجارية بوزارة العدل والشئون الإسلامية مي مطر، وسيحتضن الملتقى فندق (The K Hotel) بمنطقة الجفير.

* 11 يونيو: تحت رعاية وزير العمل جميل حميدان، يُقام "منتدى صقل السلوك المهني" ومسرحية "نقطة تحوُّل" لموظفي تجارة البيع بالتجزئة، يتحدث فيه كلٌّ من: المدرب والباحث في التنمية البشرية محمد المؤذن والمدرب والخبير في تنمية السلوك البشري أحمد فضل، وذلك في فندق كراون بلازا.

* 11 يونيو: تنظم "تمكين" وبالشراكة مع وزارة التربية والتعليم فعاليات الحفل النهائي للنسخة الثامنة من برنامج "أصيل في المدرسة" للعام الدراسي 2014 /2015، بمجمع السيف في ضاحية السيف، ومن المقرر أن يقام معرض في مجمع السيف بالقرب من البوابة رقم 1 من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 8:00 مساء.

* 14 يونيو: تحت رعاية وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا، تنطلق أعمال منتدى القيادة التحويلية، بعنوان: "كيف تصبح قائداً مُلهماً"، الذي تنظمه مجموعة أوريجن للاستشارات، وذلك في فندق آرت روتانا - جزر أمواج.

* 8 - 19 يوليو: تنظم شركة وورك سمارت لتنظيم الفعاليات والمعارض، مهرجان "رمضان والعيد" الذي يقام في آخر أسبوع من رمضان مع أيام العيد الثلاثة، وذلك في منتزه عذاري.

* 4 - 6 يناير: تحت رعاية وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد، تنظم جمعية البحرين لشركات التقنية وشركة وورك سمارت لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات، "مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات MEET ITC" في نسخته السادسة، وذلك في مركز الخليج للمعارض والمؤتمرات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً