العدد 4635 - السبت 16 مايو 2015م الموافق 27 رجب 1436هـ

وزير الصحة يستقبل عضو مجلس النواب جمال داوود لبحث أهم ما يتعلق بالجانب الصحي

الجفير – وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصحة صادق عبد الكريم الشهابي بمكتبه بديوان الوزارة نهاية الإسبوع الماضي عضو مجلس النواب جمال داوود وذلك لبحث أهم ما يتعلق بالجانب الصحي والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وخلال اللقاء رحب وزير الصحة بالنائب مشيداً بالجهود التي يقوم بها كافة أعضاء المجلس النيابي في طرح ومناقشة أبرز القضايا والموضوعات التي ترتبط بالمواطن البحريني، مشيداً بالتعاون المشترك بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية في تحقيق تطلعات المواطنين وتنفيذ ما يطمح إليه الجميع.

ومن جهته أكد النائب جمال داوود على أن التعاون بين السلطتين أثمر عنه تحقيق العديد من جوانب التحسين والتطوير التي يتطلع إليها المواطن البحريني، معرباً عن شكره وتقديره لسعادة وزير الصحة ولمساعي الوزارة الهادفة إلى تقديم كافة الخدمات الصحية لجميع المواطنين بكفاءة عالية.

وقد بحث النائب خلال اللقاء موضوع التأمين الصحي إلى جانب خطط الوزارة بشأن زيادة عدد المراكز الصحية وذلك لمواكبة الكثافة السكانية والتوسع العمراني في بعض المناطق، إلى جانب العمل على تخفيف الضغط على مجمع السلمانية الطبي وتمديد ساعات العمل بالمراكز الصحية وذلك طبقاً لإحتياجات المواطنين.

وفي هذا الجانب أكد وزير الصحة بأن الوزارة تسعى ضمن إطار خططها خلال المرحلة المقبلة ومن خلال تنفيذ برنامج عمل الحكومة إلى مواكبة إحتياجات المواطنين ومواجهة أي تحديات، مثمناً في الوقت ذاته مدى الإهتمام والمتابعة والتنسيق الذي يتم بجهود متعاونة ومشتركة بين وزارة الصحة والمجلس النيابي لتحقيق مصلحة المواطن وتطلعاته بشكل أساسي.

وفي ختام اللقاء أعرب النائب جمال داوود عن خالص شكره لوزير الصحة على حسن الإستقبال والترحيب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً