العدد 4634 - الجمعة 15 مايو 2015م الموافق 26 رجب 1436هـ

لجنة التواصل المجتمعي بأمانة النواب: زيارات للمجالس الشعبية لمناقشة الميزانية

عقدت لجنة التواصل المجتمعي بأمانة مجلس النواب اجتماعها صباح اليوم الخميس الموافق 14 مايو الجاري برئاسة رئيس اللجنة ومدير إدارة العلاقات العامة والمراسم بالمجلس غازي عبدالمحسن وحضور الأعضاء فريق العمل المساند، حيث تم بحث استعدادات المنتدى النيابي للمرأة الذي يقام برعاية من رئيس المجلس يوم الخميس القادم الموافق 21 مايو الجاري بفندق الخليج وبحضور العديد من الجهات الرسمية والأهلية والجمعيات النسائية.

كما تم خلال الاجتماع بحث خطة عمل اللجنة في الفترة القادمة وزياراتها للمجالس الأهلية ومجالس السادة النواب وتحديد المهام والمسئوليات والتنسيق في هذا الجانب، حيث تم التأكيد على توجيهات هيئة مكتب المجلس بالتركيز على عرض ومناقشة تفاصيل الميزانية العامة للدولة 2015-2016 خلال زيارات اللجنة للمجالس والجهات الأهلية والإشارة خصوصا إلى مكتسبات المواطنين التي تشملها الميزانية العامة للدولة.

ووجهت لجنة التواصل الاجتماعي بالأمانة العامة للمجلس الدعوة إلى مؤسسات المجتمع المدنية والجمعيات الأهلية والمؤسسات التعليمية والجهات الرسمية والمجالس الشعبية للتواصل معها وعقد الزيارات المتبادلة وتفعيل العديد من البرامج المشتركة عبر البريد الالكتروني المخصص للجنة community@nuwab.gov.bh.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:01 م

      ياشين السرج

      فكرة حلوة .. و ابداع ايجابي .. ولكن ليس في مخلة .. هذا هو جهد النائب الشخصي و مكتبه الوهمي .. و المبالغ المرصودة له الغير مستوفاه .. و ليس خدمة اضافية و عبء على موظفين في الخدمة التي لاتنتهى .. و نتيجتها ان النائب يقفق يها عرض الحائط ..

اقرأ ايضاً