العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ

"المواصلات": تطوير خدمات النقل الجماعي ومد خطوط جديدة وإنشاء محطات إضافية

المنامة - وزارة المواصلات والاتصالات 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت وزارة المواصلات والاتصالات اجتماعها الأول مع المجلس البلدي للمحافظة الشمالية، وذلك ضمن سلسلة من الاجتماعات تنوي الوزارة القيام بها مع المجالس البلدية و المحافظات و بحضور رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية محمد خليفة بوحمود و وكيل الوزارة للنقل البري والبريد مريم أحمد جمعان وأعضاء المجلس البلدي ومهندسيين من إدارة النقل البري في وزارة المواصلات والاتصالات.

في بداية الاجتماع رحب رئيس المجلس البلدي بمريم أحمد جمعان وممثلي وزارة المواصلات والاتصالات وأبدى حرص المجلس على تقديم الدعم والتواصل الدائم مع الوزارة ، كما أثنت جمعان عن امتنانها وشكرها لاهتمام المجلس البلدي للمحافظة الشمالية بمشاريع الوزارة الساعية لخدمة المواطنين وتطوير البنية التحتية لمملكة البحرين.

واستعرضت سعادتها عدد من المشاريع المدرجة في الخطة الاستراتيجية لوزارة المواصلات و الاتصالات، والتي من أهمها مشروع تعيين المشغل الجديد لشبكة النقل الجماعي الذي بدأ فعلياً في الأول من أبريل عام 2015، ومشروع إعادة بناء محطات انتظار الحافلات في مختلف أرجاء المملكة.

وفي ختام الاجتماع، عبرت الوكيل عن بالغ شكرها وتقديرها لأعضاء المجالس البلدية والمحافظات على اهتمامهم وتعاونهم مع الوزارة وعلى ما يبذلونه من جهد في إنجاز ومتابعة متطلبات واحتياجات مواطني ومقيمي المملكة، وأكدت على أن الوزارة سوف تعمل على تحقيق هذه المتطلبات وتنفيذها ضمن خططها المستقبلية في تطوير قطاع النقل البري.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:29 م

      مواصلات عامة قال

      ان في أحد الأيام تمت أكثر من ساعة ونصف في محطة مدينة عيسى انتظر الباص إلي سلماباد ولم يأتي فطريت اخد بيكب بي 3 دينار تطوير المواصلات قال

اقرأ ايضاً