العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ

حسام بن عيسى: اعتماد مبدأ التناوب في تمثيل عمال البحرين يؤكد حكمة رئيس الوزراء

استقبل رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة بمكتبه صباح اليوم الإثنين (4 مايو/ أيار 2015) رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف، الذي اعرب عن شكره وتقديره لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بعد ان اصدار سموه توجيهاته باعتماد مبدأ التناوب في تمثيل عمال البحرين وفقا لما هو معمول به في دول أخرى.

وقد أكد الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة على اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بدعم الحركة العمالية وتطوير بيئة العمل بما يخدم عملية التنمية التي تشهدها مملكة البحرين في مختلف القطاعات.

وأشار إلى أن توجيه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء باعتماد مبدأ التناوب في تمثيل عمال البحرين يؤكد حكمة سموه وحرص الحكومة على توزيع الفرص بين مختلف القطاعات العمالية لتمثيل مملكة البحرين بالشكل الذي يعكس مدى تنوع الحركة النقابية في المملكة.

وأشاد بالجهود التي يقوم بها الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين على صعيد تعزيز المكتسبات العمالية وتحقيق تطلعات العامل البحريني، الأمر الذي يصب في الارتقاء بمهارات العمال وزيادة إنتاجيتهم.

من جانبه، أشاد رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يما يوليه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء من دعم للاتحاد ولمجمل الحركة العمالية في البحرين من منطلق اهتمام سموه بالارتقاء بالعنصر البشري، مؤكدا مواصلة الاتحاد لدوره في النهوض بواقع الحركة العمالية في المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:08 ص

      تمثيل عمال البحرين

      مع الاسف وهذا واقع الاتحاديين العام والحر اثبتوا انهما لا يمثلان عمال البحرين بل هما يمثلان انفسهما ويستغلان عمال البحرين و خير دليل توظيف الاجانب وابناء الوطن عاطلين وكذلك ما قام به الاتحادين باستقطاع مبالغ ضخمة من ما دفعنه الشركات لتكريم عمالها في يوم عيد العمال.....الاتحاد الحر استقطع 6- دينار من كل عامل مكرم والاتحاد العام استقطع 100 دينار من كل عامل مكرم بحجة مصاريف حفل عيد العمال... وسؤال أين ذهبت اموال اشتراكات العمال طوال سنوات في اللحان العمالية والنقابات؟؟؟أين استثمارات اموال العمال؟

اقرأ ايضاً