العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ

وصول فرق وسائقي الفورمولا 1 استعدادا لانطلاق سباق جائزة البحرين

تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" استقبال سائقي الفرق والفنيين المشاركين في سباق الـ FORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015 والتي تنطلق بعد ايام قليلة وتحديداً من يوم الجمعة حتى الأحد  17 أبريل وحتى 19 أبريل الجاري.

وكان أول الواصلين إلى مملكة البحرين فيليبي ماسا سائق فريق ويليامز، وماركوس اريكسون سائق فريق ساوبر، وسائق فريق باستور ماندلادو بعد أن استقبلهم فريق حلبة البحرين الدولية للاستقبال في مطار البحرين الدولي. ويتوقع أن يصل عدد كبير من سائقي الفرق اليوم.

وأعلنت حلبة البحرين الدولية اليوم عن بيع جميع مقاعد المنصة الرئيسية والتي من خلالها يتمكن جماهير ومحبي سباقات الفورمولا وان مشاهدة خط الانطلاق والنهاية، وتدعو الحلبة للراغبين في شراء التذاكر بسرعة شراء تذاكرهم للمنصات الأخرى كمنصة المنعطف الأول، منصة بتلكو، منصة الفوز ومنصات الجامعة ليضمنوا حضورهم لأكبر حدث يقام في منطقة الشرق الأوسط.

ومن جانبه أكد الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة : "نحن سعداء للغاية أنه تم بيع جميع مقاعد المنصة الرئيسية هذا العام، وهذا يوضح أهمية السباق لجماهيرنا، ويشكل ذلك مؤشر رائع من حيث عدد الحضور للأيام الثلاثة للسباق. ومع بقاء أيام فقط على انطلاق السباق نرحب بجماهير وعشاق سباق الفورمولا وان ونتطلع لعطلة نهاية أسبوع رائعة على مستوى السباق والفعاليات الترفيهية ".

وستنطلق حملة السحوبات "10 هدايا كل 10 دقائق" من يوم السبت 18 أبريل خلال فترة التجارب التأهيلية وذلك ب 6 سحوبات كل 10 دقائق وبمجموع 60 فائز، وكذلك تستمر السحوبات يوم الأحد يوم السباق 19 أبريل وذلك بواقع 20 سحب أي 200 فائز.

وتعتبر حملة السحوبات الأولى من نوعها حيث سيتم توزيع هدايا عددها 260 هدية قيمة عباره عن ايفون 6 16 جي بي، سوني ام 2 اكوا ، سوني اكسبيرايا تي 3 ، سامسونج جالاكسي أي 5، سامسونج جالاكسي ايه 5، سوني اكسبيرا تابلت، ال جي جي 3، اتش تي سي ديزاير، اتش تي سي رب كاميرا، هاواوي ميت 7، سامسونج ايه 7، اتش تي سي ديزاير، ايباد ميني 1، قوبرو هيرو، واتس تي سي ام 8 ميني، فلا تفوتك هذه الهدايا القيمة.

وستقام حملة السحوبات "10 هدايا كل 10 دقائق" على المنصة الرئيسية فقط، وللجماهير المتواجدة فقط على مقاعدها في المنصة الرئيسية. لا تفوتك هذه الفرصة الذهبية للحصول على هذه الهدايا القيمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:37 م

      بصراحه

      .....
      يقول لا تفوتك السحوبات التي ستقام في المنصه الرئيسية فقط
      عقب يقول ضتم نفاذ جمبع تذاكر المنصه الرئيسية...
      يعني في كل الحالات تراها فاتتنا فاتتنا
      بعد لا تفوتك ليش....

اقرأ ايضاً