العدد 4593 - السبت 04 أبريل 2015م الموافق 14 جمادى الآخرة 1436هـ

VIVA البحرين تطلق الموسم الخامس من برنامج مدارس VIVA مانشستر يونايتد لكرة القدم

بعد النجاح الباهر الذي شهده برنامج مدارس مانشستر يونايتد السنوي، تعلن VIVA البحرين، الشريك الرسمي لمانشستر يونايتد، عن إطلاق الموسم الخامس من البرنامج لإتاحة الفرصة للاعبي الكرة الناشئين في البحرين كي يحققوا أحلامهم.

وسيتمكن 22 من اللاعبين الناشئين عبر هذه المبادرة المجتمعية من السفر لعيش تجربة مانشستر يونايتد وحضور أسبوع من التدريب في المملكة المتحدة. كما يتاح لهم الاستمتاع بتدريب على مستوى عالمي على أيدي المختصين المرخصين من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

هذا وصرح المهندس عليّان الوتيد، الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين في بداية الموسم الخامس من البرنامج بقوله: «نحن فخورون بالشراكة مع مانشستر يونايتد. فخلال السنين الأربع الماضية شارك 2000 من الشباب الموهوبين واستفاد 95 من اللاعبين الذكور والإناث من تجربة السفر والتدرب لتطوير مهاراتهم الكروية في أحد أفضل معسكرات التدريب حول العالم». وأضاف «هذا العام سنفتح باب التسجيل للجميع لفتح المجال لاستقطاب اكبر عدد من اللاعبين الصغار من خلال هذه المنصة». وسيتم هذا العام، فتح التسجيل لتجارب الأداء لاختيار المتأهلين للعب على أراضي مانشستر يونايتد لجميع لاعبي كرة القدم المقيمين في البحرين من الجنسين والذين يتراوح أعمارهم بين 12 – 15 عاماً، ابتداء من 5 أبريل/ نيسان وحتى 18 أبريل في المنطقة المخصصة لـ VIVA مانشتر يونايتد في مجمع البحرين سيتي سنتر. وسيضمن البرنامج الفريد من نوعه إعطاء كل لاعب أو لاعبة في البطولة فرصة متساوية لاستعراض مهاراته وسيتم تقييمهم في مختلف النواحي (مثل القوة البدنية والمهارات الفردية). وسيحصل الـ 22 لاعب المتأهلين على أسبوع كامل من التدريب المكثف على أيدي المختصين في كرة القدم في دورة ستقام على أراضي مدرسة مانشستر يوناتيد لكرة القدم في المملكة المتحدة بدعم من VIVA البحرين. وسيستفيد كل منهم من أحدث التجهيزات والمعدات الرياضية وفرصة التدريب في كارينجتون، إذ يتدرب فريق مانشستر يونايتد الأول.

العدد 4593 - السبت 04 أبريل 2015م الموافق 14 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً