العدد 4543 - الجمعة 13 فبراير 2015م الموافق 23 ربيع الثاني 1436هـ

استمرار المناوشات الأمنية وإغلاق المحلات التجارية في عدة مناطق أمس

أحد الشوارع وقد أغلق بالحواجز
أحد الشوارع وقد أغلق بالحواجز

استمرت المناوشات الأمنية أمس الجمعة (13 فبراير/ شباط 2015) في العديد من المناطق والقرى البحرينية، فيما لاتزال المحلات التجارية داخل القرى مغلقة منذ مساء يوم الأربعاء الماضي.

هذا واستمر قطع العديد من الشوارع داخل القرى بأنقاض البناء والحواجز الأسمنتية وجذوع الأشجار، فيما تكيّف أهالي المناطق مع هذا الوضع، إذ أشار بعضهم إلى إبقاء سياراتهم خارج الشوارع المغلقة، في وقتٍ شهدت فيه مداخل ومخارج عدد من المناطق تواجداً أمنياً كثيفاً.

وخرجت تظاهرات أخرى في مناطق مختلفة من البحرين، منها مناطق سار والبلاد القديم وباربار والسنابس وسترة والدير والمعامير ودمستان والمرخ والدراز وكرانة والنويدرات والسهلة الجنوبية وتوبلي وعالي والمقشع والحجر وأبوصيبع وكرباباد، وأعقبت بعضها مناوشات أمنية أسفرت عن وقوع بعض الإصابات.

هذا وعمدت الجهات الأمنية إلى إغلاق بعض الطرق بجانب القرى التي شهدت المناوشات، ومن ذلك إغلاق الشارع من دوار سار إلى دوار الدراز، وذلك تزامناً مع خروج تظاهرة عقب صلاة الجمعة بالدراز غرب العاصمة المنامة.

إلى ذلك، خرجت تظاهرة عصراً في منطقة البلاد القديم مسقط رأس أمين عام جمعية الوفاق الشيخ علي سلمان، وأعقبتها مناوشات أمنية.

وبدأت التظاهرات في بعض المناطق منذ الصباح وامتدت إلى المساء إذ خرجت التظاهرات عصراً وبعد صلاة العشاء، فيما اشتدت المناوشات عصراً بشكل أكبر في القرى.

جاء ذلك فيما فضّل الكثير من المواطنين في القرى البقاء في مناطق سكنهم يوم أمس.

أسلاك شائكة أغلقت أحد مداخل الدراز
أسلاك شائكة أغلقت أحد مداخل الدراز

العدد 4543 - الجمعة 13 فبراير 2015م الموافق 23 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً