العدد 4473 - الجمعة 05 ديسمبر 2014م الموافق 12 صفر 1436هـ

(5) نهائيات منتظرة لبطولة (TFA) لكرة القدم للأشبال والناشئين

يسدل الستار مساء اليوم (السبت) على منافسات بطولة TFA للأشبال والناشئين الثالثة لكرة القدم، إذ ستقام اليوم المباريات النهائية للفئات العمرية الخمس في البطولة، وذلك بدءا من الساعة الرابعة مساء على ملاعب أكاديمية كرة القدم في منطقة سار.

وسيلتقي في نهائي فئة تحت 8 سنوات فريق آرسنال الأصفر مع فريق TFA في الساعة الرابعة مساء، إذ يتوقع أن يكون نهائيا جميلا ومثيرا؛ نظرا لوجود عدد من اللاعبين الموهوبين في كلا الفريقين.

وفي نهائي مسابقة تحت 10 سنوات سيلتقي الفريقين الأبرز في هذه المسابقة، إذ سيكون طرف النهائي فريقا TFA ومدرسة ابن خلدون وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء.

وسيجمع نهائي مسابقة تحت 12 سنة بين فريقي آرسنال الأصفر والنادي الأهلي، وسيكون نهائيا مميزا أيضا نظرا للمستوى الذي ظهر عليه الفريقان في البطولة.

وفي نهائي تحت 14 سنة سيكون اللقاء بين فريقي أبوصيبع وآرسنال الأصفر في الساعة الخامسة مساء.

أما نهائي مسابقة تحت 16 سنة فسيكون آرسناليا خالصا، إذ سيجمع بين فريقي آرسنال الأحمر والأصفر عند الساعة الرابعة مساء.

من جهة أخرى، أشاد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة محمد الفرحان بكافة الفرق المشاركة في البطولة، مهنئا في الوقت ذاته الفرق التي وصلت لنهائي المسابقات الخمس، مضيفا «هناك العديد من الفرق التي تستحق الوصول إلى المباريات النهائية نظرا لمستواهم العالي الذي قدموه لكن الفرق التي وصلت هي الأفضل والأكثر استحقاقا للنهائي».

ووجه الفرحان الدعوة لمدربي الأندية المحلية والمدربين العاملين في الاتحاد البحريني لكرة القدم على التواجد اليوم ومشاهدة المواهب العديدة التي تضمها الفرق المشاركة، وهي غير مسجلة في الاتحاد البحريني لكرة القدم، مؤكدا بأن تقديم المواهب للكرة البحرينية هو أحد أهم الأهداف الرئيسية لهذه الدورة.

العدد 4473 - الجمعة 05 ديسمبر 2014م الموافق 12 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً