العدد 3901 - الأحد 12 مايو 2013م الموافق 02 رجب 1434هـ

أهالي أبوصيبع يدشنون حملة «النظافة سلوك وثقافة»

حملة النظافة في أبوصيبع تهدف لتفعيل الشراكة المجتمعية
حملة النظافة في أبوصيبع تهدف لتفعيل الشراكة المجتمعية

دشن أهالي أبوصيبع يوم أمس السبت (11 مايو/ أيار 2013م) بمناسبة أسبوع العمل البلدي حملة توعية بالنظافة والمحافظة على الممتلكات العامة برعاية المجلس البلدي للمنطقة الشمالية تحت شعار «النظافة سلوك وثقافة»، بحضور رئيس جمعية أبوصيبع الخيرية شاكر الزاكي، ونائب رئيس مركز شباب أبوصيبع صادق سلمان، وبحضور عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة حسين الصغير.

إلى ذلك، قال البلدي الصغير: «إن أهم أهداف الحملة تفعيل الشراكة المجتمعية من خلال المؤسسات الأهلية بالدائرة الثانية في الرقي بالوعي الثقافي والسلوكي في موضوع النظافة، وأهمية المحافظة على الممتلكات العامة»، مشيراً إلى إن الحملة تدشن في أبوصيبع وستنطلق لتشمل جميع مناطق الدائرة الثانية.

من جانبه، أكد شاكر الزاكي أن الحملة في أبوصيبع ستكون لتنظيف بعض المواقع في القرية، وتكريم عمال النظافة الذي يعملون في المنطقة، وتوزيع «بروشرات» توعية للأهالي لأهمية إخراج القمامة في الأوقات المحددة، ولأهمية المحافظة على الممتلكات العامة. كما ذكر صادق سلمان، أن عدد المشاركين في الحملة بمنطقة أبوصيبع بلغ أكثر من 50 شاباً وناشئاً، وحضورهم المبكر وحماسهم للحملة فاق التوقعات، متمنياً استمرارها لتتحقق الأهداف في الرقي بسلوك وثقافة المجتمع للأفضل.

العدد 3901 - الأحد 12 مايو 2013م الموافق 02 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:04 ص

      نطالب بحديقة

      جمعيات ابوصيبع لها انشطة عديدة وتستحق القرية ان يكون لها حديقة ونادي رياضي وهذا اقل ما نطالب به من اجل شباب القرية واطفالها

    • زائر 1 | 1:54 ص

      قرية شكبرها لا فيها ملعب مخصص ولا حديقة اطفال ولا اي شيء

      لا نادي لا ملعب لا حديقة ولا ولا ولا
      شباب يتسكع من مكان الى آخر لكي يقضي انشطه واوقات فراغه

اقرأ ايضاً