العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ

محمد عبد الحسين يرفع «الراس» في كأس العالم للأندية

حقق حارس مرمى منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد ونادي الدير محمد عبد الحسين إنجازا شخصيا جديدا يضمه إلى عدد من الإنجازات الشخصية التي حصل عليها في مسيرته الحديثة على مستوى الرجال وذلك بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في مباراة ناديه مضر السعودي ضد السد القطري الذي يمثله لاعبو نادي مونبيليه الفرنسي.
وأعد موقع sport-news24h.com على الوصلة التالية:
sport-news24h.blogsport.com تقريرا مفصلا للمجهود الذي بذله حارسنا الدولي في المباراة التي انتهت لصالح النادي القطري بفارق 3 أهداف بنتيجة 26-23، وتصدى محمد عبد الحسين لـ 16 تصويبه محققة على المرمى منها رمية 7 أمتار وغالبية التصديات عبارة عن مواجهات مباشرة في الهجوم الخاطف أو الدائرة أو الاختراقات من العمق.
يذكر أن محمد عبد الحسين يشارك بمعية زميله الدولي حسن شهاب مع مضر السعودي في البطولة وقد ساهم مساهمة مباشرة في وصول النادي السعودي للمشاركة في هذه البطولة بعد قيادته له الفوز ببطولة آسيا على حساب نادي السد اللبناني العام الماضي في البطولة التي استضافها الخليج السعودي بالدمام.

العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:59 ص

      Welldone

      The Bahrainins makes you proud where ever they gose.TESTAHEL YA WELD BLAADI

    • زائر 2 | 11:31 م

      احمد البرباري

      والله وتستاهل يا محمد وانشاء الله دائما الى الامام واتمنى انك تحافظ على نفسك بالانضباط بالتمارين وتحسين نقاط الضعف عندك وتطوير نفسك لانك ما شاء الله حارس فذ ويشهد لك الكل ونتمنى لك التوفيق دائما

اقرأ ايضاً