العدد 3641 - السبت 25 أغسطس 2012م الموافق 07 شوال 1433هـ

دي ماتيو يقفل الباب أمام رحيل لويز

أقفل مدرِّب تشلسي الانجليزي بطل أوروبا الإيطالي روبرتو دي ماتيو، الباب أمام رحيل مدافعه البرازيلي الفذِّ دافيد لويز في فترة الانتقالات الحالية.

وقال دي ماتيو للصحف البريطانية، بعد الأنباء التي أشارت إلى عرض برشلونة الإسباني 30 مليون يورو لضمِّ الدولي البرازيلي: «هو ضمن خططنا على المدى البعيد. من الطبيعي أن تهتمَّ به الأندية، لكن هذا الأمر لا يعنينا أبداً. سيبقى هنا لفترة طويلة».

وانتشرت بقوة في الساعات القليلة الماضية عن سعي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ضم مدافع تشلسي لويز مقابل 30 مليون جنيه إسترليني لتعزيز صفوفه قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إلا أن النادي السماوي خرج أمس ونفى كل هذه الشائعات التي ليس لها أي أساس من الصحة، مؤكدًا أنه ليس هناك أي خطط للتحرك باتجاه ضم المدافع الدولي البرازيلي الذي أصبح عنصرا مهمًا في في ستامفورد بريدج منذ وصوله من بنفيكا في يناير/ كانون الثاني 2011.

ويحاول مانشستر سيتي إنقاذ سوقه الضعيف هذا العام مقارنة بالمواسم الأخيرة إذا لم ينجح النادي سوى في إبرام انتداب واحد فقط وهو لاعب الوسط جاك رودويل من صفوف إيفرتون، وعلى رأس المراكز التي يسعى مانشيني لتدعيمها مركز الدفاع إذ سبق وحاول مدافع ليفربول دانيال آغير لكن محاولاته فشلت بسبب تمسك ليفربول بالمدافع الدنماركي.

العدد 3641 - السبت 25 أغسطس 2012م الموافق 07 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً