العدد 3641 - السبت 25 أغسطس 2012م الموافق 07 شوال 1433هـ

كرواتي وبرازيلي تحت المنظار و9 لاعبين في تدريب الأمس

الشباب يخاطب النجمة حول ملف العجيمي

من المتوقع أن يصل إلى المملكة نهاية الأسبوع الجاري لاعبان كرواتي وبرازيلي للخضوع إلى تجربة فنية في تدريبات الفريق الكروي الأول تحت أنظار المدرب الوطني عبدالحميد كويتي.

ويجيد اللاعبان اللعب بمركز خط الدفاع ويملكان خبرة جيدة في الملاعب الأوربية من خلال خوضهما لبعض التجارب الاحترافية السابقة، وفي السياق ذاته اقترب موعد وصول مدرب اللياقة البرتغالي الجنسية الذي تعاقدت معه الإدارة للعمل بجانب كويتي والحربان.

وينتظر الجهاز الفني عملا مكثفا وجبارا في تجهيز الفريق في ظل حالة الغياب الكبيرة التي تعاني منها تدريباته في الوقت الراهن، وخاض الفريق أمس تدريبه وسط حضور 9 لاعبين فقط وبغياب أسماء بارزة منها المهاجم جمال راشد والمدافع علي خليل بسبب وعكة صحية، ومحمد إبراهيم لظروف المواصلات إلى جانب اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخبين الأول والأولمبي.

ومن المنتظر أن تنتقل تدريبات الفريق خلال اليومين المقبلين لملعب النادي الجديد بعد أن خاض في الأيام الماضية تدريباته على ملعب النادي القديم، وبذل الجهاز الإداري جهودا مكثفة مع الجهات المعنية للتوصل لحل في طل عدم جاهزية الملعب القديم سواء على صعيد الأرضية المثالية أو المرافق العامة الموجودة بالمقر القديم.

على صعيد متصل بالفريق النجماوي تسلمت الإدارة ردا رسميا من إدارة نادي الشباب بشأن العرض المالي وتفاصيله للحارس محمود العجيمي تمهيدا للبدء في المفاوضات بين الطرفين خصوصا أن العجيمي يملك عرضا آخر من الحالة، ويبدو أن إدارة نادي الشباب ستفاضل بين العرضين لاختيار أحدهما وإنهاء ملف الحارس العجيمي.

العدد 3641 - السبت 25 أغسطس 2012م الموافق 07 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً