العدد 3639 - الخميس 23 أغسطس 2012م الموافق 05 شوال 1433هـ

مهدي علي يعلن تشكيلة الإمارات الجديدة

أعلن مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم مهدي علي أمس (الخميس) تشكيلة من 23 لاعبا لخوض مباراتي اليابان والكويت الوديتين في 6 و11 سبتمبر/ أيلول المقبل ضمن استعداداته للاستحقاقات المقبلة.

وكان مهدي علي عين الأسبوع الماضي مدربا للإمارات حتى العام 2015 بعد النجاحات التي حققها في كافة المنتخبات الوطنية، ومنها قيادته منتخب الشباب للقب كأس آسيا 2008 والاولمبي للتأهل إلى أولمبياد لندن 2012 للمرة الأولى في تاريخه.

وستكون كأس الخليج الـ21 التي تستضيفها البحرين في يناير/ كانون الثاني المقبل الاختبار الأول لعلي مع منتخب الإمارات.

وقال مهدي علي في مؤتمر صحافي أمس: «نحن ذاهبون إلى مرحلة جديدة وتحديات كبيرة، خصوصا بعد السنوات الأخيرة التي شهدت تراجع نتائج المنتخب».

وتابع علي «منتخب الإمارات سيعيش مرحلة تجديد، من خلال اختيار بعض لاعبي المنتخب الأول مع عناصر الأولمبي والوجوه الجديدة، وأهدافنا المستقبلية هي التأهل إلى كأس آسيا 2015 في استراليا وكأس العالم 2018 في روسيا، ولذلك فان كأس الخليج المقبلة ستكون محطة إعداد وان كانت محطة مهمة ولها اهتمام كبير على مستوى المنطقة، لكن الأهم الوصول إلى استراليا وروسيا».

وحول المشاركة في بطولة كأس غرب آسيا، أوضح المدرب الوطني إن الأجندة الرسمية للدور الأول لا تشمل المشاركة في بطولة غرب آسيا «كنت أفضل المشاركة في هذه البطولة، لكن وجهة نظر الإخوة في اللجنة الفنية كانت مختلفة».

وضمت القائمة كما كان متوقعاً، معظم لاعبي المنتخب الاولمبي الذي شارك مؤخرا في اولمبياد لندن 2012 وحقق نتائج جيدة على رغم خروجه من منافسات الدور الأول للمجموعة الأولى.

وكانت مفاجأة التشكيلة الجديدة المطعمة ببعض لاعبي الخبرة مثل إسماعيل مطر ويوسف جابر وعلي الوهيبي استدعاء مهدي علي لمدافع العين إسماعيل احمد، وكان إسماعيل أحمد، المغربي الأصل، انضم إلى العين قبل 5 سنوات، وهو يعتبر حاليا من أفضل المدافعين في الدوري الإماراتي.

وفي ما يلي التشكيلة: علي خصيف وخالد عيسى وخميس إسماعيل وعلي مبخوت (الجزيرة) وراشد عيسى (الوصل) ويوسف جابر وعامر عبد الرحمن ومحمد فوزي (بني ياس) وإسماعيل مطر وحمدان الكمالي وسعيد الكثيري (الوحدة)، وعبد العزيز هيكل واحمد خليل وإسماعيل الحمادي وسعد سرور وعبد العزيز صنقور (الأهلي)، ووليد عباس (الشباب)، وعمر عبد الرحمن ومحمد احمد وإسماعيل احمد وعلي الوهيبي وداوود سليمان (العين) وحبيب الفردان (النصر).

العدد 3639 - الخميس 23 أغسطس 2012م الموافق 05 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً