العدد 3638 - الأربعاء 22 أغسطس 2012م الموافق 04 شوال 1433هـ

رادارات «طائرة الماروني» ترصد شالي وتونسي!

اقتربنا من حسم ملف «الإعداد»... ياسر سعيد:

كشف الإداري المكلف بإنهاء الملفات الحاسمة بالنسبة للفريق الأول للكرة الطائرة في نادي الشباب ياسر سعيد لـ»الوسط الرياضي» أن الكاميروني شالي ضمن الخيارات المتعلقة باللاعب المحترف، وأضاف «شالي يعد لاعبا مميزا، وسبق له أن دافع عن ألوان نادينا وأبلى بلاءً حسناً. نعم، نحن نتمنى وجوده وإن حدث ذلك فإننا سنكون أقوياء من دون شك، لكن على رغم كل ذلك ربما هو لا يعد اللاعب المفضل أيضاً، لأن هناك خيار تونسي، وقطعنا معه شوط كبير خلال المفاوضات إلا أننا لن نتمكن من الإعلان عن اسمه تجنباً لأي إشكال قد يحدث».

وأوضح ياسر سعيد أن اللاعب المحترف الذي يرغبون في التعاقد معه لابد أن يستطيع أن يلعب في مركزي (4 و2) وذلك لزيادة الخيارات بالنسبة للجهاز الفني.

وعن اللاعبين المحليين الذين يرغب الشباب التعاقد معهم، قال: «كما يعرف الجميع أننا نريد التعاقد مع لاعب في مركز الأعداد، وتوصلنا لشبه اتفاق مع لاعب بإمكاننا القول عنه يملك الخبرة المطلوبة في هذا المركز، ولكن من الصعب البوح باسمه كما هو الحال مع لاعبين آخرين أيضاً، والسبب أننا لا نريد الوقوع في خطأ قد يكلفنا الكثير».

وتابع بالقول: «بالإضافة إلى كل ذلك، يجب أن أوضح أننا توصلنا لاتفاق نهائي مع لاعب وجهزنا العقد لتوقيعه، لكنه بعد ذلك غير رأيه، ومن هذا المنطلق نحن الآن نرفض البوح بأي اسم في الوقت الجاري».

وختم حديثه: «سيكون محمد الخباز ضمن الفريق في الموسم المقبل كما هو الحال مع بقية زملائه اللاعبين الذين دافعوا عن ألوان الفريق بالموسم المنصرم».

العدد 3638 - الأربعاء 22 أغسطس 2012م الموافق 04 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً