العدد 3635 - الأحد 19 أغسطس 2012م الموافق 01 شوال 1433هـ

انضباط والتزام من اللاعبين... وفريقي تنقصه الخبرة

ينتظر وصول المحترفين... مدرب قلالي سعد رمضان:

ما زال الفريق الكروي الأول بنادي قلالي يواصل تحضيراته وتدريباته اليومية بقيادة المدرب الوطني سعد رمضان الذي منح لاعبيه فترة راحة سلبية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك على أن يعاود الفريق فترة إعداده للموسم المقبل بعد أيام الراحة.

وأوضح المدرب سعد رمضان أن الفترة الماضية من الإعداد كانت على مستوى الطموح وشهدت حضورا من اللاعبين على رغم وجود بعض الالتزامات العملية للاعبين، وكذلك دخول ليالي الشهر الفضيل، مشيرا إلى الالتزام والانضباط الذي تحلى بهما اللاعبون وسط قبول منهم في أداء التدريبات.

وقال رمضان ان الفريق بدأ بالدخول في أجواء المرحلة الثانية من الإعداد والتي وصفها بمرحلة التجارب عن طريق خوض الكثير من المباريات للوصول لأفضل تشكيلة واختيار أفضل اللاعبين، وقال رمضان: «خضنا حتى الآن مباراتين وديتين الأولى مع الاتحاد والثانية مع الحالة، وستواصل تجاربنا في الفترة المقبلة».

وأبدى المدرب الوطني رضاه عن ما أنجزه مع الفريق في الفترة الماضية، مؤكدا وجود بعض الصعوبات والمشكلات التي تقف أمامه، وأشار إلى الاستفادة التي خرج بها والانطباع المبدئي الجيد، وأضاف «هناك بعض القصور في الأداء وخصوصا مع غياب الخبرة عن اللاعبين، فمتوسط أعمارهم ما بين 18 و22 سنة عدا بعض لاعبي الخبرة من أمثال أحمد الختال الذي يبقى لاعبا مميزا ولكنه يحتاج للمساعدة من بقية اللاعبين».

وكشف رمضان عن وجود محاولات إدارية للتعاقد مع بعض اللاعبين المحترفين، وقال: «أبلغت الإدارة عن حاجة فريق لتعزيز صفوفه ببعض اللاعبين، ووعدوني بحل هذه المشكلة في أقرب فرصة ممكنة، وأتمنى أن يصل المحترفين في الأيام المقبلة بتجربتهم والوقوف على مستوياتهم الفنية قبل تعاقد معهم».

وعن تعزيز صفوف فريقه بيع اللاعبين المحليين أعتبر رمضان الجوانب المالية عائق أمام طموح أبناء المنطقة والنادي وخصوصا أن بعض الأندية تعمد بالاستغناء عن لاعبيها إلى أندية تملك القدرة المالية، بالإضافة إلى انتهاجها خطوة الاستغناء عن اللاعبين في فترات متأخرة من قترة التسجيل تصل إلى الساعة الأخيرة من أجل عدم منح اللاعبين والأندية الأخرى فرصة الاختيار، وشدد رمضان على أن إدارة ناديه وعلى رغم الإمكانات والقدرات الشحيحة إلا أنهم يعملون بجد واجتهاد من أجل توفير عوامل وأسباب النجاح.

العدد 3635 - الأحد 19 أغسطس 2012م الموافق 01 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً